نحن بخير.. ولا مشكلة بيننا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن نحن بخير.. ولا مشكلة بيننا والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 03/مايو/2024 – 12:24 م

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول انتهاء أزمته مع محمد صلاح نجم الفريق الإنجليزي، وذلك بعد المشادة التي نشبت بين الثنائي خلال مباراة وست هام الأخيرة في مسابقة الدوري الإنجليزي.

كلوب يعلق على أزمته مع محمد صلاح

وقال كلوب في تصريحات صحفية: لقد تم حل الأمر تمامًا، ليست هناك أي مشكلة بيننا، وإذا لم نكن نعرف بعضنا البعض لفترة طويلة فأنا لست متأكدًا من كيفية تعاملنا مع الأمر.. لكننا نحترم بعضنا البعض.

وأضاف مدرب ليفربول الإنجليزي: أعتقد أن لدينا الحق في التعامل مع هذه الأمور بشكل مستقل تمامًا عن الخارج، إنها قصة لا تستحق الذكر، نحن بخير.. لذلك دعونا نمضي قدمًا.

يذكر أن محمد صلاح رفض التعليق على الواقعة عقب نهاية المباراة، حيث رد على أحد الصحفيين: إذا تحدثت اليوم ستشتعل النيران.

القصة الكاملة لأزمة صلاح وكلوب

وشهدت مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشادة كلامية بين كلوب ومحمد صلاح قبل مشاركته في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وكشف ميشيل أنطونيو مهاجم فريق وست هام تفاصيل الواقعة، قائلا: عندما حان موعد مشاركة محمد صلاح في اللقاء، سار إلى الملعب باتجاه مختلف عن كلوب، وهو يؤدي تمارين الإحماء، حتى أن المدرب يده ظلت ممدودة وقت طويل تجاه اللاعب.

وأضاف مهاجم وست هام: عندما انتهى محمد صلاح من التمارين، صافح كلوب الذي بدا غاضبًا من تصرف لاعبه.

واختتم أنطونيو تصريحاته قائلا: وقتها كلوب كان يقول لصلاح هل تريد الجلوس على دكة البدلاء مرة أخرى؟، هل تريد الاستمرار؟، لكن لم يخبرني أحد بماذا رد محمد صلاح.

 

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً