نريد الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.. ولست قلقًا بشأن مستقبل بايرن ميونخ

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن نريد الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.. ولست قلقًا بشأن مستقبل بايرن ميونخ والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 03/مايو/2024 – 02:07 م

تحدث توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونخ على المباراة السابقة أمام ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وعن المباراة المقبلة في سانتياجو بيرنابيو، ومستقبله رفقة البافاري.

ويخوض توماس توخيل رفقة بايرن ميونخ مباراة شتوتجارت لحساب الجولة 32 من مسابقة الدوري الألماني، غدًا السبت 4 مايو 2024 في تمام الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.

تصريحات توماس توخيل

واستهل توخيل المؤتمر الصحفي لمباراة شتوتجارت بالدوري الألماني، بالحديث عن حالة بعض اللاعبين: دي ليخت لن يكون متاحًا غدًا، الخطة بالنسبة له هي استئناف التدريب يوم الأحد ثم لدينا ثلاثة أيام لنرى ما إذا كان ذلك كافيًا ليوم الأربعاء، أما موسيالا فلن يكون في الفريق غدًا ونأمل أن يتدرب يوم الأحد، وسيتدرب ساني اليوم وسيسافر إلى شتوتجارت وسنرى كيف يمكننا التعامل مع دقائقه غدًا، علينا أن ننتظر ونرى.

وأضاف: لقد تحدثنا بالفعل أنا وكيم مين جاي في الشوط الأول وبعد المباراة أمام ريال مدريد، كانت المواقف واضحة، هناك طرق للدفاع أكثر من العدوانية ومحاولة الفوز بالمواجهة دائمًا، يمكنك الدفاع في بعض الأحيان بشكل أكثر سلبية، إنه شخص يريد الدفاع بطريقة عدوانية جدًا، وسيستمر في الحصول على دعمنا الكامل، وليس من المناسب توجيه أصابع الاتهام إليه وجعله كبش فداء بسبب الأخطاء، نريده أن يأتي من دافع جيد، هناك فرصة جيدة أن يلعب غدًا.

وعن مستقبلة رفقة بايرن ميونخ: أعتقد أن اللاعبين لا يريدون معرفة ذلك في الأيام الخمسة المقبلة، وحتى ذلك الحين، اهتمام اللاعبين منصب على المباراة غدًا ويوم الأربعاء، وهذا له السبب الأولوية القصوى؛ لدينا عقد قائم واتفقنا على إنهائه في وقت مبكر، كل شيء ممكن دائمًا، ولكن الجواب هو نفسه الاتفاق موجود.

واختتم تصريحاته: كانت الوظيفة جذابة بما فيه الكفاية بالنسبة لي، أُفضّل الصمت بشأن ذلك، أنا المدرب في الوقت الحالي، أمامنا مهام جدية، ونريد الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ولست قلقًا بشأن مستقبل بايرن ميونخ.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً