واقعة تاريخية وفأل خير للأبيض.. تاريخ لقاءات الأهلي والزمالك خلال يونيو؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن واقعة تاريخية وفأل خير للأبيض.. تاريخ لقاءات الأهلي والزمالك خلال يونيو؟ والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 22/يونيو/2024 – 04:41 م

تترقب جماهير الكرة المصرية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المنتظر أن يحل الزمالك ضيفًا على غريمه الأهلي، يوم 25 يونيو الجاري، حيث يسعى المارد الأحمر للثأر من خسارة الدور الأول في مباراة القمة التي انتهت لصالح الفارس الأبيض بنتيجة 2-1.

قمة يونيو بين الأهلي والزمالك

ويستعرض القاهرة 24 في السطور التالية، تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في شهر يونيو، والتي تشهد فأل خير لجماهير الفارس الأبيض على وجه التحديد، بالإضافة إلى ذكرى تاريخية للقطبين.

والتقى الأهلي والزمالك في 11 مباراة قمة سابقة خلال شهر يونيو، حيث كان الفوز حليفًا للزمالك في 3 لقاءات، مقابل انتصارين للأهلي، فيما حسم التعادل 6 مباريات.

وكانت القمة الأولى بين الأهلي والزمالك في شهر يونيو 1953، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، وذلك ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهدت آخر قمم يونيو بين الأهلي والزمالك مفارقة غريبة بعدما انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة العشرين بالدوري.

مباراة الأهلي والزمالك

يونيو يشهد على واقعة تاريخية بين الأهلي والزمالك

وشهد شهر يونيو على واحدة من أشهر مباريات القمة بين الأهلي والزمالك، والتي انتهت بانسحاب الفارس الأبيض من المباراة اعتراضًا على هدف حسام حسن لصالح الأهلي.

وكان الأهلي متقدمًا على الزمالك بأقدام فيليكس في الدقيقة 67، قبل أن يضيف حسام حسن الهدف الثاني بعدما بـ 5 دقائق، والذي شهدت اعتراضات قوية من لاعبي الأبيض على الحكم قدرى عبد العظيم.

وقرر لاعبو الزمالك الانسحاب من المباراة، وتم احتساب النقاط الـ 3 لصالح الأهلي، بالإضافة إلى توقيع عقوبة مالية على الأبيض وصلت إلى 150 ألف جنيه.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً