أبرزها الاستبعاد من بطولات إفريقيا.. العقوبات المنتظرة على اتحاد العاصمة بعد انسحابه أمام نهضة بركان

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن أبرزها الاستبعاد من بطولات إفريقيا.. العقوبات المنتظرة على اتحاد العاصمة بعد انسحابه أمام نهضة بركان والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأحد 28/أبريل/2024 – 11:36 م

من المنتظر أن يُواجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري، مجموعة من العقوبات الثقيلة، من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد انسحابه من مُباراتي الذهاب والإياب أمام نهضة بركان المغربي، في نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

عقوبات ثقيلة تنتظر فريق اتحاد العاصمة الجزائري بعد انسحابه 

ويستعرض القاهرة 24 في السطور التالية العقوبات التي يواجهها فريق اتحاد العاصمة الجزائري من قبل كاف. 

أصبح الفريق الجزائري، مهددا بالاستبعاد، لمدة موسمين على الأقل من المُسابقات الإفريقية، فضلا عن دفع 50 ألف دولار، للفريق المغربي كتعويض عن نفقات رحلة الذهاب إلى الجزائر.

ويأتي انسحاب اتحاد العاصمة، من مُباراتي الذهاب والإياب أمام نهضة بركان، برسم نصف نهائي المسابقة القارية، بسبب تواجد خريطة المملكة المغربية على قُمصان الفريق البرتقالي.

وفي سياق سابق، رفض فريق اتحاد العاصمة الجزائري، خوض مباراته أمام فريق نهضة بركان المغربي، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وجاء قرار اتحاد العاصمة بعدم خوض مباراة نهضة بركان بنصف نهائي كأس الكونفدرالية؛ بسبب رفضهم خوض الفريق المغربي المباراة بالقميص الذي يحمل خريطة المملكة المغربية التي هي محل نزاع بين البلدين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً