أحمد عيد عبد الملك أيقونة التأهل نحو الدوري الممتاز

شكرا على قرائتكم خبر عن أحمد عيد عبد الملك أيقونة التأهل نحو الدوري الممتاز والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأربعاء 08/مايو/2024 – 07:16 م

سطر أحمد عيد عبد الملك اسمه في سجلات التدريب خاصة بالدرجات المختلفة، إذ نجح أحمد عيد عبد الملك المدير الفني الحالي لفريق غزل المحلة، في قيادة زعيم الفلاحين للعودة إلى الدوري الممتاز، بعد غياب موسم واحد فقط، ليواصل نجم الزمالك السابق طريقه والمساهمة في تأهل الفرق عبر الدرجات المختلفة حتى الدوري الممتاز.

أحمد عيد عبد الملك ايقونة التأهل نحو الدوري الممتاز 

أحمد عيد عبد الملك وبني عبيد

نجح أحمد عيد عبد الملك في قيادة فريق بني عبيد، فنيا للتأهل لمسابقة دوري القسم الثاني باحتلاله المركز الثاني في مجموعته بمسابقة دوري القسم الثالث.

أحمد عيد عبد الملك والنجوم

نجح فريق النجوم، بقيادة أحمد عيد عبدالملك، في الصعود رسميًا إلى دوري المحترفين، موسم 2023- 2024، بعد فوزه على المريخ البورسعيدي بقيادة محمد ياسين، بثلاثية مقابل هدف.

May be an image of 6 people، people playing football، people playing American football and text
فريق غزل المحلة

أحمد عيد عبد الملك وغزل المحلة

تولى أحمد عيد عبد الملك زمام الأمور الفنية لفريق غزل المحلة منتصف شهر يناير الماضي 2024، ليبدأ مع الفريق رحلة الكفاح والبحث عن بطاقة التأهل إلى الصعود للدوري الممتاز

واستطاع أحمد عيد عبد الملك خلال 11 مباراة قاد فيها غزل المحلة زعيم الفلاحين، الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 مباريات ولم يتلقى الخسارة في أي مباراة مع الفريق ذات اللون السماوي.

غزل المحلة يصعد إلى دوري المحترفين

خطف فريق غزل المحلة بطاقة التأهل إلى الدوري الممتاز، محتلا المركز الثاني بدوري المحترفين خلف فريق بتروجيت بعد أن نجح في الفوز على فريق بروكسي بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً