أراضٍ سكنية ومكافأة شهرية لمنتخب العراق الأولمبي بعد تأهله لأولمبياد باريس 2024

شكرا على قرائتكم خبر عن أراضٍ سكنية ومكافأة شهرية لمنتخب العراق الأولمبي بعد تأهله لأولمبياد باريس 2024 والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأحد 05/مايو/2024 – 05:25 م

أعلن محمد شياع السوداني رئيس الوزراء العراقي، منح أعضاء المنتخب الأولمبي قطع أراضٍ سكنية ومكافأة شهرية بصورة دائمة، بعد نجاح تأهله لدورة الألعاب الأولمبية، باريس 2024.

وتأهل منتخب العراق إلى أولمبياد باريس 2024، بعد حصوله على الميدالية البرونزية والمركز الثالث في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما.

أراضٍ سكنية ومكافأة شهرية للمنتخب الأولمبي

وحرص رئيس مجلس الوزراء العراقي على استقبال بعثة المنتخب الأولمبي، بعد عودته إلى العاصمة بغداد، حاملًا بطاقة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة، وعدد من أعضاء لجنة الرياضة والشباب في مجلس النواب، ورئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، ورئيس وأعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم.

وأكد رئيس الوزراء العراقي، على أن الفوز عكس حرص اللاعبين ومسؤوليتهم الوطنية تجاه شعبهم وبلدهم”، كما وجه بمنح أعضاء المنتخب قطع أراضٍ سكنية، ومكافأة شهرية مستمرة، وتكريمهم بمبلغ 10 ملايين دينار.

تكريم منتخب العراق الأولمبي بعد تأهله لأولمبياد باريس

كما وجه بتكريم الرباع البطل علي عمار يسر، الذي تأهل إلى أولمبياد باريس، أسوة بلاعبي المنتخب العراقي الأولمبي لكرة القدم.

وقال رئيس الوزراء العراقي: هذا الإنجاز تحقق بفضل جهودكم التي أثبتم من خلالها أنكم أهل للمسؤولية، وهو انتصار كبير للعراق وتأكيد للانتصارات التي تتحقق في كل المجالات.

وتابع: حققنا الفوز والتأهل إلى أولمبياد باريس للمرّة السادسة، وهو إنجاز كبير يؤكد أنّ الكرة العراقية عادت وبقوة، مشددًا على أن اللاعب لا يمثل نفسه، إنما يمثل، داخل المستطيل الأخضر العراق بأكمله.

واختتم رئيس الوزراء العراقي: لا نريد أن نحضر في باريس كرقم، إنما نريد حضورًا رياضيًا فاعلًا يتنافس على الميداليات.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً