أرسنال يبدأ التخطيط للاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز

شكرا على قرائتكم خبر عن أرسنال يبدأ التخطيط للاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 10/مايو/2024 – 06:22 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن احتفالات منتظرة من جانب جماهير نادي أرسنال والجهاز الفني والإداري واللاعبين، يوم 20 مايو الجاري.

أرسنال يخطط للاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن نادي أرسنال بدأ التخطيط للاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم عدم حسم اللقب إلى الآن، وأن الحسم بيد مانشستر سيتي.

وأردفت، أن أرسنال في حال الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، سيحتفل بهذا الإنجاز الغائب منذ 20 عامًا، يوم 20 مايو الحالي، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة حتى العاشرة مساءً في ملعب الإمارات.

وأشارت ديلي ميل، إلى أنه ستكون هناك حافلة مكشوفة تجوب شوارع لندن، إذ تسير الحافلة على طول درايتون بارك وأوبرت بارك وهايبري جروف، وطريق سانت بول وأبر ستريت ومن ثَمَّ العودة إلى الملعب.

ميكيل أرتيتا

واستكملت الصحيفة، أن اللاعبين سيظهرون بعد ذلك على المنصة من أجل الاحتفال مع الجماهير، الذين من المؤكد أنهم سيستكملون الاحتفالات حتى الليل.

واختتمت ديلي ميل، أن أرسنال وضع خططًا أولية فيما يتعلق بالشرطة والإشراف، لمساعدة الحدث على السير بسلاسة مع وضع الحواجز والأطواق، كما جرى نصح السكان المحليين بحمل بطاقة هوية تحمل عنوانهم، لمساعدتهم على التنقل عبر الحشود الكبيرة المتوقعة.

لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

وتأتي هذه الاحتفالات الكبيرة، بسبب غياب لقب الدوري الإنجليزي عن خزائن أرسنال منذ آخر مرة توج فيها الجانرز 2003-2004، وكان اللقب الـ13 في تاريخ الفريق، ويسعون لإضافة اللقب الرابع عشر.

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة، لكن مانشستر سيتي لديه مباراة مؤجلة مع اقتراب السباق على اللقب.

احتفال لاعبو أرسنال

‫0 تعليق

اترك تعليقاً