أرقام قياسية لـ الهلال بعد حسم كلاسيكو السعودية أمام الأهلي

شكرا على قرائتكم خبر عن أرقام قياسية لـ الهلال بعد حسم كلاسيكو السعودية أمام الأهلي والان مع التفاصيل هذا الخبر


الثلاثاء 07/مايو/2024 – 12:22 ص

حقق فريق الهلال أرقامًا قياسية عقب الفوز على حساب فريق أهلي جدة في كلاسيكو الدوري السعودي للمحترفين، الذي لُعب أمس الاثنين على ملعب الجوهرة المشعة.

وعقب فوز الهلال على أهلي جدة بهدفين لهدف، وصل إلى النقطة 86 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وهذا هو الأعلى في تاريخ دوري روشن.

ليس هذا فقط، بل أصبح نادي الهلال هو أكثر فريق سجل في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 91 هدفًا، بالإضافة إلى أنه أقوى دفاع في بطولة الدوري المحلي هذا الموسم، حيث استقبلت شباكه 19 هدفا فقط طوال الموسم.

وأخيرًا، أصبح الهلال هو أكثر فريق في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين تحقيقًا للفوز المتتالي، حيث كان من بين 28 فوزا حققها هذا الموسم 23 منها متتالية، وهو الأعلى في تاريخ دوري روشن.

وحقق الهلال انتصارات في كل المباريات أمام فرق صندوق الاستثمار (الاتحاد- النصر- الأهلي)، حيث واجههم في 10 لقاءات، حقق الانتصار في جميعها، وسجل 26 هدفا، ولم تستقبل شباكه من هذه الفرق الثلاث سوى 9 أهداف، أي أنه حافظ على نظافة شباكه في 3 لقاءات فقط.

الهلال يحسم كلاسيكو السعودية

وحسم الهلال كلاسيكو الكرة السعودية أمام الأهلي بثنائية لهدف، حيث سجل ميتروفيتش هدف الزعيم الأول، وذلك بعدما تقدم فراس البريكان لفريق الأهلي، قبل أن يضيف مالكوم هدف الزعيم الثاني في الوقت القاتل من اللقاء.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً