أرقام كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي بعد تألقه أمام الوحدة

شكرا على قرائتكم خبر عن أرقام كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي بعد تألقه أمام الوحدة والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأحد 05/مايو/2024 – 04:29 م

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر إلى فوز عريض أمام منافسه الوحدة بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس أمام السبت، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الدوري السعودي.

رونالدو يقود النصر لسحق الوحدة

وبمشاركة كريستيانو رونالدو، حقق النصر فوزا غاليا على حساب نظيره الوحدة، وحصد الثلاث نقاط، ونجح رونالدو من تسجيل هاتريك في شباك الفريق الوحداوي، فيما جاءت الأهداف الثلاثة الأخرى عن طريق ساديو ماني ومحمد أل فتيل وأوتافيو دا سيلفا.

وعقب الهاتريك الذي سجله في شباك الوحدة، نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل الهاتريك رقم 66 في مسيرته، حيث أحرز 30 هاتريك قبل سن الثلاثين، واستطاع تسجيل 36 هاتريب بعد سن الثلاثين.

وأصبح رونالدو ثالث أكثراللاعبين تسجيلا للهاتريك في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، بعد نجاحه في تسجيل 6 هاتريك منذ انضمامه للدوري السعودي في الموسم الماضي.

أرقام مميزة لـ رونالدو

وبعد نجاحه من تسجيل 32 هدفا طوال الموسم الحالي بالدوري السعودي، أصبح ثاني لاعب في تاريخ الدوري السعودي يتخطى حاجز الـ 30 هدفا في موسم واحد، بعد المغربي عبد الرزق حمد الله الذي سجل 34 هدف ي موسم 2018-2019.

كما أصبح نادي النصر أول نادي سعودي يصل إلى 90 هدفا في موسم واحد ومازال أمامه فرصة لتخطي حجاز الـ 100 هدف من خلال الأربعة مباريات المقبلة أمام الأخدود والهلال والرياض والاتحاد.

النصر في جدول ترتيب الدوري السعودي 

ويقع النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 74 نقطة نجح في جمعها من خلال المواجهات السابقة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً