أسرة الحاجة كريمة تتوصل إليها بعد غياب شهر: عرفنا مكانها من القاهرة 24

شكرا على قرائتكم خبر عن أسرة الحاجة كريمة تتوصل إليها بعد غياب شهر: عرفنا مكانها من القاهرة 24 والان مع التفاصيل هذا الخبر

أسرة الحاجة كريمة تتوصل إليها بعد غياب شهر: عرفنا مكانها من القاهرة 24 | بث مباشر

سادت حالة كبيرة من الفرحة بين أسرة الحاجة كريمة، بعد عثورهم عليها بعد أكثر من شهر من الغياب، إذ علموا مكانها عن طريق القاهرة 24.

وقالت شقيقة الحاجة كريمة، إنها تشعر بفرحة كبيرة بعدما وجدوا شقيقتها المتغيبة عن الأسرة منذ أكثر من شهر، مضيفة: الفرحة مش سايعانا.

وأوضح نجل شقيقة الحاجة كريمة، أنه بعد تغيبها عن المنزل حررت الأسرة محضرا، وأطلقوا عددا من المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفا: بنشكر موقع القاهرة 24 اللي ساعدنا في الوصول لأمي.

ولفتت فاطمة، التي استطاعت إيصال الحاجة كريمة لأهلها، إلى أن الحاجة كريمة لم تُنجب، وأنهم حصلوا منها على بعض المعلومات التي استطاعوا من خلالها إيصالها لأهلها، بعدما قالت لهم، إن زوجها طلقها بسبب عدم الإنجاب، وأخبرتهم عن أسماء أشقائها، وبالفعل استطاعوا التأكد من المعلومات عن طريق المنشورات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى ساعدهم موقع القاهرة 24 في الوصول لأهلها في النهاية.

وأشارت، إلى أن الحاجة كريمة تعاني من مشاكل في النسيان، فهي لا تتذكر معلومات وأسماء عائلتها بشكل كامل، لكنهم استطاعوا التوصل إلى عائلتها عن طريق نشر القاهرة 24، وبعض المعلومات التي أعطتهم إياها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً