أنا احذركم احداث دامية وكوارث مدمرة… ليلى عبد اللطيف ترعب الجميع بتنبؤات مدمرة لهذه الدولة العربية!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الرياض – ياسر الجرجورة في الجمعة 28 يونيو 2024 08:01 صباحاً – مع بداية العام 2024، أصبح اسم ليلى عبد اللطيف، الخبيرة الفلكية، متداولًا بشكل مستمر على منصات التواصل الاجتماعي ويحتل صدارة نتائج البحث في جوجل. 

وذلك عقب بثها حلقة مثيرة على قناة “الجديد” اللبنانية، قبيل انطلاق العام، حيث تحققت معظم تنبؤاتها خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام، مما أثار جدلًا واسعًا حول صحة توقعاتها وتساءل الكثيرون: “كيف تتحقق توقعاتها؟”.

في ظل استمرار سلسلة الكوارث والحروب في أنحاء متفرقة من العالم، بما في ذلك الحرب المشتعلة في غزة والمستمرة بين روسيا وأوكرانيا، وظهور سلالات جديدة من فيروس كورونا، ظهرت توقعات جديدة لليلى عبد اللطيف تُعد من بين الأسوأ. فما هي تلك التوقعات؟


 

ليلى عبد اللطيف تتنبأ بخمسة أحداث صادمة:

ليلى عبد اللطيف تتنبأ بخمسة أحداث صادمة

بالإضافة إلى ما تحقق بالفعل من أمراض وكوارث وحروب ووفيات، هناك توقعات أخرى أطلقتها خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، يأمل الناس أن لا تتحقق، وهذه التوقعات تشمل:

1. نشوب حرب عالمية ثالثة في المستقبل القريب أو في عام 2025، وقد علقت قائلة: “نسأل الله السلامة، ليست كل دول العالم، بل دول كبرى”.

2. انتشار أمراض فيروسية وأوبئة في عدة دول إفريقية، وقالت: “إفريقيا تواجه أزمة غذائية غير مسبوقة وكارثة تهدد القارة السمراء”.

3. الحرب تلوح في أفق الإكوادور، مؤكدة: “ستشهد تطورات أمنية وفوضى عارمة تسود الشوارع”.

4. تحول تشييع جنازة أحد الرؤساء إلى مسرح لجريمة كبرى، موضحة: “جنازة رئيس ستتحول إلى كارثة سنشهدها على شاشات التلفزيون”.

5. تسونامي عنيف يضرب بعض السواحل العربية مسببًا أضرارًا جسيمة وخسائر، وعاصفة شديدة تجتاح دولًا أوروبية، مضيفة: “أحداث غير محمودة ستقع قبل عيد الأضحى 2024، بعضها في الدول العربية والعاصفة ستضرب أوروبا، ومأساة كبيرة بسبب الكوارث التي تشتعل في بعض الدول الأوروبية”، وتابعت مازحة: “أعلم أن البعض سيطلق عليّ لقب البومة”.


‫0 تعليق

اترك تعليقاً