أنا برشلوني وغاضب.. ويمكننا تصحيح الوضع

شكرا على قرائتكم خبر عن أنا برشلوني وغاضب.. ويمكننا تصحيح الوضع والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 04/مايو/2024 – 10:47 م

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، عقب الهزيمة على يد جيرونا، لحساب الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، ما أسفر عن تتويج ريال مدريد بالليجا رسميًا.

تصريحات تشافي

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أمام جيرونا: إذا نظرنا إلى مُبارياتنا ضد الفريقين المتفوقين علينا في جدول الترتيب، كُنا أفضل منهما.

وأضاف تشافي: رسالتي إذا وصلت إلى اللاعبين هي أنه هناك أخطاء لا يمكن السماح بها، لكن حان وقت التخطيط للموسم المقبل، عندما ينتهي الموسم، سنتحدث مع ديكو، ومع الرئيس، وسنرى أولًا ما يمكننا فعله، ثم ما نريد فعله.

وأكد تشافي خلال تصريحاته: الرسالة واضحة تمامًا من البداية، فَهِمَ الجميع ما يجب عليهم فعله، ولكن الوضع الذي ينتج عنه نقص التركيز وهذه الأخطاء التي تكلفنا ثمنها طوال الموسم، هو ما يجب تصحيحه وتقليله؛ لا يمكنني شرح أكثر من ذلك.

وأشار: قلت بالفعل أن إيريك جارسيا لاعب قادر على التواجد في برشلونة، أصبح لاعبًا لجيرونا لأسباب خارجة عن إرادتي.

وأجاب تشافي على سؤال هل ستفتح هذه المباراة النقاش حول استمراريته، قائلًا: لا.

وأردف: أشعر بخيبة أمل أكبر اليوم مما كنت عليه في مباراة الذهاب، اليوم لقد كنا متفوقين كثيرًا، لو أصبحت 1-3 لكان تغير السيناريو كله لكن أهدرنا الهدف الثالث، كان لدينا 3-4 فرص محققة لتسجيل الثالث، ثم منحناهم هدايا للتسجيل، هذا ملخص الموسم، عدة مباريات منحناها هدية.. كانت مباراة بين أيدينا ثم ندعها تفلت منا هذا هو شعوري، منذ بداية الموسم وليس فقط اليوم، مباراتي كلاسيكو الأرض، ومباراتي جيرونا هذه مباريات كنا نسيطر عليها وخسرناها بسبب أخطائنا.

واختتم تشافي تصريحاته: هذه أخطاءنا التي يجب علينا تحسينها، يجب أن نكون أكثر تنافسية، وأكثر نضجًا، نأمل أن يتعلم الفريق من هذه الأخطاء وأن نتمكن من المنافسة بشكل أفضل في الأربع مباريات المتبقية وخاصة في الموسم القادم، لأننا في النهاية نحن برشلونة ولا يمكننا ارتكاب هذا النوع من الأخطاء، أنا غاضب أيضًا، أنا برشلوني، لكن يمكننا تصحيح الوضع.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً