أنشيلوتي مدرب أسطورة.. ونحتاج الكثير من الحظ للفوز أمامه

شكرا على قرائتكم خبر عن أنشيلوتي مدرب أسطورة.. ونحتاج الكثير من الحظ للفوز أمامه والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 29/أبريل/2024 – 03:22 م

ظهر المدرب الألماني توماس توخيل، مدرب نادي بايرن ميونخ في المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بالمواجهة التي ستجمع الفريق أمام نظيره ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث توخيل حول العديد من الأمور التي تخص تلك المواجهة، بجانب العديد من الأمور الأخرى التي تخص لاعبيه، فضلًا عن أمور تخص فريق ريال مدريد ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

تصريحات توماس توخيل

وقال توخيل في تصريحات صحفية: مباراة الغد بالتأكيد مباراة كبيرة ورائعة نتطلع إلى تحقيق الفوز فيها بكل تأكيد، إنها مباراة نصف نهائي في دوري أبطال أوروبا، لذلك سيكون فيها العديد من الإثارة.

لقد واجهت الريال مرتين مع تشيلسي في الماضي، وسابقًا واجهته أيضًا مع باريس سان جيرمان ودورتموند، الفارق الأبرز عن المباراة الأخيرة أمام مدريد هو أن كريم بنزيما رحل، لقد كان محور التركيز في ذلك الوقت، لقد عوضوا ذلك بتغيير النظام وبوجود لاعبين عدة مثل جود بيلينجهام، لذلك لم يتغير كل شيء، نحن بحاجة إلى إيجاد توازن جيد.

وتابع المدرب الألماني تصريحاته بالحديث عن كارلو أنشيلوتي قائلًا: ما فعله كارلو لكرة القدم كلاعب ومدرب شيء كبير للغاية إنه أسطورة، لقد قدم العديد من الأشياء غير العادية، إنه على وشك الحصول على لقب دوري آخر وهو في نصف دوري أبطال أوروبا، هذا شيء إعجازي، نحن بحاجة إلى التكتيكات والحظ من أجل الانتصار عليه.

واستكمل المدرب الألماني تصريحاته بالحديث عن تصريحات أولي هونيس الرئيس السابق لنادي بايرن ميونخ والذي انتقد فيه المدرب الألماني، حيث قال: لا أريد التحدث عنه، أنا في مؤتمر يتعلق بمباراة ريال مدريد، لا أفكر في أي شيء سوى مواجهتنا أمام مدريد غدًا.

واختتم المدرب حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير بايرن ميونخ قائلًا: الأجواء في أليانز أرينا غدًا يجب أن تكون مشتعلة، نحن بحاجة إلى أجواء رائعة تمامًا، لقد كانت مباراة رائعة بالفعل ضد أرسنال، نحتاج إلى أقصى قدر من الدعم لتجاوز المراحل التي نعاني فيها في الفترة المقبلة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً