أول تعليق من أشرف عبد الباقي على تصريحات السقا بترشيح الأخير له لمسلسل جولة أخيرة |خاص

شكرا على قرائتكم خبر عن أول تعليق من أشرف عبد الباقي على تصريحات السقا بترشيح الأخير له لمسلسل جولة أخيرة |خاص والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 02/مايو/2024 – 10:34 م

رد الفنان أشرف عبد الباقي، على تصريحات الفنان أحمد السقا عنه، بعد حديث الأخيرة عن مشاركتهما معًا في مسلسل جولة أخيرة، مشيرًا إلى أنه عندما جاءته فرصة المشاركه معه لم يتردد، ووافق على الفور.

أول تعليق من أشرف عبد الباقي على تصريحات أحمد السقا

وتحدث أشرف عبد الباقي خلال تصريح خاص لـ القاهرة 24 قائلًا: أحمد دا حبيبي واتبسط جدًا إني اشتغلت معاه في المسلسل، واتعاملنا مع بعض قبل كده ومهما أقول في الجدعنة عنه مش هيكفي، ولما جالي فرصة إني أكون معاه في جولة أخيرة نفذتها على طول.

وواصل أشرف عبدالباقي: هو كـ بني آدم جميل ومؤثر جدًا، ومسلسل العتاولة بتاعه في رمضان جميل جدًا وبقوله بالتوفيق يا سقا، وربنا يكرمك ديمًا يارب.

مسلسل جولة أخيرة

جدير بالذكر، أن حقق مسلسل جولة أخيرة نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد الجمهور والنقاد بأداء أحمد السقا وأشرف عبد الباقي في التمثيل، وضم العمل عددا كبيرا من النجوم، ومن بينهم: أحمد السقا، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، صفاء الطوخي، علي صبحي، أشرف عبد الباقي، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الخشيبي.

آخر أعمال أشرف عبد الباقي

يعد آخر أعمال أشرف عبد الباقي هو مسلسل جولة أخيرة، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وضم المسلسل عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد السقا، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً