أول تعليق من المصري البورسعيدي على أزمة إيقاف القيد

شكرا على قرائتكم خبر عن أول تعليق من المصري البورسعيدي على أزمة إيقاف القيد والان مع التفاصيل هذا الخبر


الثلاثاء 07/مايو/2024 – 02:37 م

كشف مصدر داخل النادي المصري البورسعيدي، أسباب تعرض النادي لإيقاف القيد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لمدة 3 فترات.

أول تعليق من المصري البورسعيدي عن أزمة إيقاف القيد

وقال المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24، إن التونسي رامي البدوي لاعب الفريق السابق، حصل على حكم نهائي من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بأحقيته في الحصول على مبلغ يقارب 500 ألف دولار، كمستحقات لدى النادي المصري.

وأوضح المصدر، أن محامي المصري البورسعيدي يُحاول في الوقت الراهن حل المسألة مع اللاعب ومحاميه، والوصول إلى اتفاق وتسوية لحل الأزمة ورفع القيد عن النادي.

وتابع المصدر، أن إيقاف القيد بات نهائيًا، لكن حال الوصول إلى حل مع محامي اللاعب سواء بتقسيط الأموال أو جدولتها في توقيتات معينة، سيتم رفع القيد، وهو ما يعمل عليه النادي حاليًا.

واختتم المصدر تصريحاته، أنه تم التواصل بالفعل مع محامي اللاعب من أجل دفع جزء من المستحقات، على أن يتم تقسيط القيمة المتبقية، ومن المنتظر أن يتم حل الأزمة ورفع إيقاف القيد قريبًا.

وفي وقت سابق، أدرج الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا اسم النادي المصري البورسعيدي ضمن قائمة الأندية المصرية الممنوعة من قيد لاعبين جدد في صفوفها.

وكشف الموقع الرسمي لـ فيفا – عبر النافذة المخصصة لعرض أسماء الأندية الممنوعة من القيد – عن منع قيد النادي المصري لـ 3 فترات انتقال متتالية، وذلك بموجب قرار صادر بتاريخ 3 مايو الجاري.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً