أول تعليق من رئيس نادي لافيينا عقب الخسارة أمام غزل المحلة

شكرا على قرائتكم خبر عن أول تعليق من رئيس نادي لافيينا عقب الخسارة أمام غزل المحلة والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 29/أبريل/2024 – 07:27 م

علق محمود الأسيوطي رئيس نادي لافيينا، على خسارة الفريق الأول لكرة القدم، أمام نظيره فريق غزل المحلة، والابتعاد عن بطاقة التأهل مباشرة إلى الدوري الممتاز للموسم المقبل.

أول تعليق من الأسيوطي رئيس نادي لافيينا عقب الخسارة أمام غزل المحلة

كتب محمود الأسيوطي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، “قدر الله ما شاء فعل، ومبروك لغزل المحلة وهارد لك للاعبينا.. اليوم ليس يومكم”.

نتيجة مباراة لافيينا وغزل المحلة

خسر فريق لافيينا أمام نظيره غزل المحلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين، على ملعب فريق زعيم الفلاحين بمدينة المحلة.

سجل يوسف فهيد هدف فريق لافيينا، وتعادل خالد الإخميمي لغزل المحلة ومن تسديده قوية في الدقيقة 59 سجل بسام وليد هدف الفوز لفريق زعيم الفلاحين

بهذه النتيجة تجمد رصيد فريق لافيينا عند النقطة 45 يحتل بها المركز الثالث بجدول ترتيب دوري المحترفين، ويحتاج إلى الفوز في الجولة المقبلة ع خسارة فريق حرس الحدود من أجل لعب دوري الترقي والمؤهلة إلى الدوري الممتاز

لوائح التأهل إلى الدوري الممتاز

وتنص لوائح الصعود إلى الدوري الممتاز من دوري المحترفين، على أن يصعد إلى الدوري الممتاز موسم 2014-2025 كل من صاحب المركز الأول والثاني؛ حيث ضمن بتروجت التأهل بينما يخوض صاحب المركز الثالث دورة رباعية مع الثلاثة فرق الأوائل بالدرجة الثانية لحسم هوية المتأهل الثالث للدوري الممتاز.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً