إصابة 6 أشخاص إثر حريق مصنع فوم في طريق الروبيكي

شكرا على قرائتكم خبر عن إصابة 6 أشخاص إثر حريق مصنع فوم في طريق الروبيكي والان مع التفاصيل هذا الخبر

شهد طريق الروبيكي في مدينة بدر، اليوم الإثنين 29 أبريل 2024، حادثًا مأساويًا إثر نشوب حريق في مصنع فوم، مما أدى ذلك إلى إصابة 6 أشخاص، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف والإطفاء إلى موقع الحادث.

حريق مصنع فوم في طريق الروبيكي

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بـ نشوب حريق في مصنع فوم بطريق الروبيكي، وبالتحديد في القطعة 17 الـ 800 فدان بمدينة بدر، مما أسفر ذلك عن وقوع عدد من الإصابات.

وسرعان ما انتقلت قوة أمنية رفقة قوات الحماية المدنية إلى موقع نشوب الحريق؛ وذلك من أجل إخماد النيران المشتعلة ومنع امتدادها إلى المناطق المجاورة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي نشب داخل مصنع فوم، على طريق الروبيكي في مدينة بدر، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى المستشفى لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن النيران اشتعلت في مصنع الفوم أثناء العمل به، مما نتج ذلك إلى اشتعال عدد من الرولات البلاستيكية التي يتم استخدامها في الإنتاج.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات؛ وذلك من أجل الكشف عن ملابسات الحريق والأسباب التي أدت إلى نشوبه.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً