اتحاد الكرة يحول دفعة جديدة من الشرط الجزائي لمساعدي فيتوريا

شكرا على قرائتكم خبر عن اتحاد الكرة يحول دفعة جديدة من الشرط الجزائي لمساعدي فيتوريا والان مع التفاصيل هذا الخبر


الثلاثاء 07/مايو/2024 – 01:10 م

بادر اتحاد الكرة بتحويل دفعة جديدة من الشرط الجزائي للمساعدين الأجانب للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

تحويل جديد من اتحاد الكرة لمساعدي فيتوريا 

 

وعلم القاهرة 24، أن المساعدين الأربعة الأجانب للبرتغالي فيتوريا تلقوا قبل ساعات تحويل مالي جديد من اتحاد الكرة المصري، تضمن قيمة راتب شهر لكل منهم.

 

ويعد هذا التحويل الثالث من نوعه الذي يتلقاه مساعدي فيتوريا، حيث سبق وأرسل اتحاد الكرة لهم نصف شهر من قيمة الشرط الجزائي مع راتب شهر يناير، وفي وقت سابق أرسل اتحاد الكرة لهم قيمة راتب شهر آخر، بجانب راتب الشهر الذي تم إرساله لهم قبل ساعات.

وبناء على التحويل الأخير وصل إجمالي ما تلقاه مساعدي فيتوريا من الشرط الجزائي لـ شهرين ونصف من جملة الشرط الجزائي المستحق لهم والبالغة إجمالي قيمته راتب 3 أشهر، ليتبقى لكل فرد منهم قيمة راتب نصف شهر فقط من الشرط الجزائي.

وبالتزامن مع تحويل الدفعة الجديدة من الشرط الجزائي لمساعدي فيتوريا تجاهل اتحاد الكرة إرسال أي تحويل مالي للبرتغالي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وذلك على غرار ما حدث عند تحويل الدفعة السابقة لمساعدي المدرب البرتغالي.

ومنذ إقالته من تدريب منتخب مصر لم يتلق فيتوريا من اتحاد الكرة سوى راتب شهر يناير الذي تأخر حصوله عليه هو ومساعديه، بجانب نصف شهر فقط من قيمة الشرط الجزائي تم تحويله له مع راتب يناير.

وتقدم فيتوريا مؤخرًا بشكوى ضد اتحاد الكرة المصري أمام غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، ويطالب فيتوريا في شكواه بالحصول على كامل قيمة عقده مع اتحاد الكرة حتى نهايته في 2026.

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً