اجتماع الوزير وحسين لبيب لم يتطرق لاستكمال الزمالك للدوري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن اجتماع الوزير وحسين لبيب لم يتطرق لاستكمال الزمالك للدوري والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 24/يونيو/2024 – 11:27 م

تحدث محمد الشاذلي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة عن أزمة إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وتفاصيل الجلسة التي جمعت وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك. 

حقيقة ضغط وزير الرياضة على رئيس الزمالك لإقامة القمة 

وفي تصريحات تليفزيونية قال المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، إن الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة لم يضغط على الزمالك للعب مباراة القمة.

وأضاف: وزير الشباب والرياضة يهدف لتطبيق اللائحة والقانون، لكنه لا يتدخل في لعب مباراة أو تحكيم أو غيرها، مضيفا: الوزير شدد في حالة عدم إقامة القمة بضرورة إخطار جميع الجهات المعنية بإلغاء المباراة.

وأكمل متحدث وزارة الشباب والرياضة حديثه قائلًا: الوزير شدد على رابطة الأندية ضرورة تطبيق اللوائح بصرامة شديدة، وشدد الشاذلي على أن لم يُعرض في اجتماع وزير الشباب والرياضة استكمال الزمالك للدوري أو لا بعد القمة.

رسميا رابطة الأندية تخطر الأهلي بالموقف الرسمي من لقاء القمة

وأخطرت رابطة الأندية النادي الأهلي واتحاد الكرة بشكل رسمي بإلغاء مباراة القمة التي كانت مقررة غدًا الثلاثاء بين الأهلي والزمالك.

وتضمن خطاب رابطة الأندية إلى النادي الأهلي إشارة إلى اعتبار الفريق الأحمر فائزًا بهدفين مقابل لا شيء على الزمالك، وذلك بعد اعتذار الأخير عن عدم خوض المباراة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً