استعدوا للهروب.. ليلى عبد اللطيف تكشف عن الكارثة المرعبة التي سوف تداهم هذه المناطق السعودية يونيو الجاري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الرياض – ياسر الجرجورة في الثلاثاء 25 يونيو 2024 08:01 صباحاً – كشفت العرافة اللبنانية الشهيرة “ليلى عبد اللطيف” عن الكارثة التي سوف تداهم عدد من المناطق السعودية منتصف يونيو الجاري 2024م، موضحة أن هناك الكثير من التغيرات المناخية التي ستحدث في الأيام المقبلة وسوف تكون شديدة التأثير على بعض مناطق المملكة.

“استعدوا للهروب”.. ليلى عبد اللطيف تكشف عن الكارثة المرعبة التي سوف تداهم هذه المناطق السعودية منتصف يونيو الجاري

توقعت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، أن تشهد عدد من المناطق السعودية، في شهر يونيو الجاري، إرتفاع كبير في درجات الحرارة.

وقالت ليلى عبد اللطيف، في سلسلة توقعات جديدة نشرتها عبر قناتها على اليوتيوب، أن درجات الحرارة سوف ترتفع بشكل كبير خلال الأيام القادمة في عدد من المناطق السعودية، أبرزها المدينة المنورة، والرياض، ومكة المكرمة خصوصاً عرفات، بالإضافة إلى العلا والأحساء وشرورة، ومدينة جدة، موضحةً أنها تتوقع بأن ارتفاع درجات الحرارة سوف يستمر في تلك المناطق حتى نهاية شهر يونيو الجاري 2024م.


وجاءت توقعات ليلى عبد اللطيف، بالتزامن مع عدة تحذيرات أطلقها المركز الوطني للأرصاد في السعودية، ونبه فيها سكان بعض المناطق من إرتفاع درجة الحرارة.

وتوقع مركز الأرصاد إرتفاع كبير في درجات الحرارة في عدد من المناطق السعودية ابتدءاً من تاريخ 3 وحتى 9 يونيو الجاري.

واوضح الأرصاد إن درجات الحرارة من المتوقع أن تسجل خلال الفترة من 3 إلى 9 يونيو، إرتفاع مابين 45 إلى 48 درجة، وذلك في مناطق (الشرقية، و الرياض، و القصيم، و مكة المكرمة، والمدينة المنورة).


لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
هبه الوهالي

هبه الوهالي

أعمل كقائد فريق في الخليج 24، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.
عملت من قبل مع حال الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية.
أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت – فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً