استياء بين حكام النخبة بسبب مستحقات سوبر الإمارات

شكرا على قرائتكم خبر عن استياء بين حكام النخبة بسبب مستحقات سوبر الإمارات والان مع التفاصيل هذا الخبر


الثلاثاء 07/مايو/2024 – 08:56 ص

تسود حالة من الاستياء بين مجموعة الحكام الدوليين وحكام النخبة، بسبب تأخر حصولهم على مستحقاتهم المالية عن إدارة مباريات النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر، والتي أقيمت في الإمارات خلال الفترة من 25 وحتى 28 ديسمبر الماضي.

مطالبات متكررة 

وعلم القاهرة 24، أن الفترة الماضية شهدت مطالبات متكررة من حكام النخبة والدوليين بالحصول على مستحقاتهم عن إدارة مباريات بطولة السوبر الماضية، والتي أقيمت للمرة الأولى بمشاركة 4 فريق بدلًا من فريقين كما كان معتادًا في المواسم السابقة.

ولم يتلق الحكام ردًا على تساؤلاتهم بشأن موعد صرف مستحقاتهم عن إدارة مباريات بطولة كأس السوبر والتي بلغ عددها 4 مباريات بواقع مباراتين في الدور نصف النهائي، ومباراة الدور النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث.

 

وخلال النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر تم الاستعانة بـ 14 حكمًا من حكام النخبة والدوليين لإدارة مباريات البطولة بواقع 4 حكام ساحة و8 حكام مساعدين وحكمي فيديو VAR وهم:-

 

حكام الساحة: محمد عادل ومحمود البنا ومحمد معروف وأمين عمر. 

الحكام المساعدين: محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه وسامي هلهل وهاني عبد الفتاح وسمير جمال وأحمد توفيق طلب ويوسف البساطي ووائل شعبان. 

حكام الفيديو: محمود عاشور وطارق مجدي.

وشارك في النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر 4 فرق هي الأهلي وبيراميدز ومودرن فيوتشر وسيراميكا كليوباترا، وتوج بلقب تلك النسخة فريق النادي الأهلي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً