الأهلي يتدخل لضم بلعيد بعد تعطل انتقاله إلى بلجيكا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن الأهلي يتدخل لضم بلعيد بعد تعطل انتقاله إلى بلجيكا والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 22/يونيو/2024 – 12:30 ص

علم القاهرة 24 كواليس عدم إعلان انتقال زين الدين بلعيد لاعب فريق اتحاد العاصمة الجزائري إلى سان تروند البلجيكي، حتى الآن، وكواليس عرض الأهلي الجديد لضم بلعيد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت مصادر مقربة من إدارة اتحاد العاصمة الجزائري، لـ القاهرة 24، إن الإدارة الجديدة التي تم اختيارها لإدارة الفريق رأت أن العرض المقدم من جانب فريق سان تروند البلجيكي لا يرقى لمستوى زين الدين بلعيد، وكذلك رأت أن عرض اتحاد العاصمة ضعيف.

وحسبما علم القاهرة 24، فإنه بالرغم من أن زين الدين بلعيد يريد اللعب في أوروبا لكن لم يتم إغلاق الباب أمام الأندية الأخرى التي ترغب في التعاقد معه.

الأهلي يتدخل لإنقاذ صفقة بلعيد بعد تعطل انتقاله إلى بلجيكا 

القاهرة 24 علم أيضًا أن إدارة اتحاد العاصمة الجزائري تلقت اتصالات من مسؤولين في الأهلي، والذين أكدوا أن الأهلي سيقدم عرضًا جديدًا وهذه المرة لفريق اتحاد العاصمة الجزائري، ما يعني أن الأهلي لن يكسر قيمة الشرط الجزائي لـ بلعيد، وسيقدم عرضا مباشرا ورسميا للنادي.

وحصل القاهرة 24 على قيمة عرض الأهلي الذي سيُقدّم لاتحاد العاصمة والذي سيكون قرابة المليون دولار، مع نسبة من البيع، وبنسبة كبيرة ستتم الموافقة عليه.

الفيحاء ينافس الأهلي للحصول على خدمات بلعيد

كما تلقى اتحاد العاصمة الجزائري عرضًا من جانب نادي الفيحاء السعودي دون كشف قيمة العرض المالي، وستكون الكلمة الاخيرة لنادي اتحاد العاصمة، وفي حالة أن النادي البلجيكي لم يُحسِن عرضه ستبقى الأبواب مفتوحة للأندية الأخرى.

أخيرًا، كشفت المصادر سبب توقف صفقة انتقال زين الدين بلعيد إلى صفوف فريق سان تروند البلجيكي، حيث يمكن السبب في نسبة البيع المستقبلية، حيث يرى النادي البلجيكي أن اتحاد العاصمة لا يمكنه أن يحصل على نسبة بيع مستقبلي من 15 لـ 20%.

يُذكر أن نادي سانت تروند البلجيكي كان على اتفاق مع الإدارة السابقة لفريق اتحاد العاصمة الجزائري، لكن الإدارة الجديدة لم تمضي ورقة خروج اللاعب للنادي البلجيكي بمعنى أن اللاعب حتى إذا سافر لإجراء الكشف الطبي لن يمكنه الإمضاء للفريق البلجيكي؛ لأن الإدارة الجديدة التي سيتم تقديمها للرأي العام خلال الساعات القليلة المقبلة ترفض بيع اللاعب بسبب المقابل المادي الذي عرضه النادي البلجيكي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً