الأهلي يختتم تدريباته قبل مواجهة الداخلية في الدوري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن الأهلي يختتم تدريباته قبل مواجهة الداخلية في الدوري والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 20/يونيو/2024 – 08:39 ص

ينهي فريق الأهلي تدريباته الجماعية، استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره الداخلية ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف فريق الداخلية نظيره الأهلي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب الأهلي وي السلام.

ويخوض الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على ملعب مختار التتش،  اليوم الخميس، مرانه الأخير، قبل مباراته المرتقبة أمام نظيره الداخلية.

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، محاضرة فنية رفقة لاعبي الأحمر قبل انطلاق المران الأخير، من أجل شرح بعض النقاط الفنية الخاصة باللقاء.

وكان الأهلي قد واصل تدريباته الجماعية مساء أمس الأربعاء، بدون أي راحة عقب لقاء الاتحاد السكندري في ظل ضيق الوقت قبل لقاء الداخلية

وعقب انتهاء المران، يختار المدرب السويسري، قائمة الأهلي المستدعاة لخوض مباراة الداخلية والتي ستشهد استمرار غياب علي معلول ووسام أبو علي بسبب الإصابة.

وعلى جانب أخر، تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الداخلية في تمام الساعة السابعة من مساء غد الجمعة على ملعب الأهلي وي السلام.

مركز الأهلي في جدول ترتيب الدوري الممتاز

ويأتي الأهلي في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 39 نقطة، بعدما حصدهم من خوض 17 مباراة أخرها الفوز الذي حققه على حساب نظيره الاتحاد السكندري بهدف دون رد في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً