الأهلي يختتم تدريباته قبل مواجهة بلدية المحلة في الدوري

شكرا على قرائتكم خبر عن الأهلي يختتم تدريباته قبل مواجهة بلدية المحلة في الدوري والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 10/مايو/2024 – 10:12 ص

ينهي فريق الأهلي تدريباته الجماعية، استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره بلدية المحلة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف ملعب المحلة، المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره بلدية المحلة، في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض فريق الأهلي مرانه الجماعي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش، استعدادًا لخوض لقاء بلدية المحلة، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويعود لاعبو الأهلي لخوض التدريبات الجماعية، قبل مباراة بلدية المحلة، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها مارسيل كولر، للاعبي الفريق الأحمر، لمدة 24 ساعة، مساء أمس الخميس.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري

ويلاقي الفريق الأحمر، نظيره بلدية المحلة، في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء السبت المقبل الموافق الحادي عشر من مايو الجاري، في تمام الساعة السابعة.

مركز الأهلي في جدول ترتيب الدوري الممتاز

ويأتي فريق الأهلي في المركز السابع ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 30 نقطة، جمعهم بعدما خاض 14 مباراة منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على حساب نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، برباعية مقابل هدف في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً