الأول خلال النسخة الحالية.. حارس جورجيا يحصد جائزة رجل المباراة أمام التشيك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن الأول خلال النسخة الحالية.. حارس جورجيا يحصد جائزة رجل المباراة أمام التشيك والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 22/يونيو/2024 – 06:58 م

انتهت قبل قليل مباراة التشيك وجورجيا، التي أقيمت بين المنتخبين في إطار مواجهات الجولة الثانية في المجموعة الاخيرة لبطولة كأس الأمم الاوروبية 2024 “يورو“.

وحصل جيورجي مامارداشفيلي حارس مرمى منتخب جورجيا، على جائزة أفضل لاعب في المباراة، ليكون أول حارس مرمى يفوز بالجائزة خلال النسخة الحالية في المسابقة.

جيورجي مامارداشفيلي حارس جورجيا يصبح أول حارس يحصل على جائزة رجل المباراة في يورو 2024

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نتيجة مباراة التشيك وجورجيا التي أقيمت بين المنتخبين على أرضية ستاد فولكسبارك في ألمانيا.

وبدأ لقاء التشيك وجورجيا بشكل قوي للغاية، حيث قدم كلا المنتخبين كرة هجومية من أجل إحراز هدف التقدم، وهو ما حققه المنتخب الجورجي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء سددها جيورجيس ميكوتادزي.

ورغم انتهاء الشوط الأول بتقدم رفاق كفاراتسخيليا بهدف نظيف، إلا أن باتريك تشيك تمكن من خطف التعادل في الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 59، قبل أن يستمر التعادل حتى نهاية اللقاء.

وبهذه النتيجة، رفع منتخب جورجيا رصيده من النقاط إلى نقطة وحيدة مازال بها في مؤخرة المجموعة، ورفع منتخب التشيك رصيده إلى نقطة وحيدة أيضًا احتل بها المركز الثالث.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً