الإسماعيلي يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز

شكرا على قرائتكم خبر عن الإسماعيلي يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 29/أبريل/2024 – 08:02 م

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مرانه الرئيسي؛ استعدادا لمواجهة الأهلي، المقرر لها الأربعاء المقبل، على ملعب برج العرب ضمن مباريات الدوري الممتاز.

الإسماعيلي يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة الأهلي

واتسم مران الإسماعيلي بالجدية والحماس بين اللاعبين نظرا لأهمية اللقاء، ولحاجة الفريق لتحقيق الانتصار وحصد نقاط المباراة كاملة.

وشهد المران حضور عماد سليمان، المشرف العام على الفريق، وشوقي عوض، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي.

ومن المقرر أن يتجه فريق الإسماعيلي تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق إلى الإسكندرية صباح غد الثلاثاء، للدخول فى معسكر مغلق استعدادا لمباراتى الأهلي وفاركو.

في سياق متصل، عقد إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول، جلسة تحفيزية مع اللاعبين، قبل انطلاق المران الرئيسي، اليوم، الاثنين، استعدادا لمواجهة الأهلي المقرر لها، بعد غد الأربعاء، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

كما حرص إيهاب جلال على عقد تلك الجلسة لتحفيز اللاعبين والرفع من روحهم المعنوية قبل المواجهة المرتقبة، بالإضافة إلى رفع الضغوط من عليهم.

وشدد جلال خلال الجلسة على ثقته في قدرات اللاعبين، لتحقيق نتائج إيجابية خلال المرحلة المقبلة والخروج من وضع الفريق في جدول الدوري الممتاز.

وفي نهاية الجلسة طالب إيهاب جلال اللاعبين بضرورة التركيز لتجنب الأخطاء، التي ظهرت خلال المباريات الماضية للفريق.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً