الجميع يعتقد دائمًا أننا سنستسلم.. لكننا نفاجئهم ونحقق الفوز

شكرا على قرائتكم خبر عن الجميع يعتقد دائمًا أننا سنستسلم.. لكننا نفاجئهم ونحقق الفوز والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 09/مايو/2024 – 12:48 ص

تحدث اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب فريق ريال مدريد عن العديد من الأمور التي تخص المواجهة الكبيرة التي خاضها الملكي أمام نظيره بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفاز ريال مدريد في ليلة كبيرة وفي ريمونتادا تاريخية على نظيره بايرن ميونخ بنتيجة 2-1 في مباراة الإياب، وبنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين.

تصريحات فينيسيوس جونيور

وقال فينسيوس جونيور في تصريحات صحفية عقب المباراة: أنا سعيد جدًا، مرة أخرى فعلناها ويبدو دائما أننا لم نستسلم أبدًا، يعتقد العديد من الناس أن الأمر قد انتهى بالفعل، لكننا نعود ونكررها مرة أخرى، وهذا ريال مدريد.

وأضاف: نحن نكرر نفس الأمر في كل المواجهات التي نخوضها خاصةً في دوري أوروبا، أنا أعلم أن الجماهير لا تحتمل تلك الضغوطات التي يتعرضون إليها في تلك المواجهات، لكننا نفوز في كل كرة ونجعل الجمهور سعيدًا بطريقة كبيرة وهذا هو أهم شيء.

وتابع: سنحتفل بالتتويج بالدوري الإسباني، ثم سنقوم بالاحتفال بالصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وسنسعى للفوز بتلك البطولة.

وواصل: مع مرور الدقائق في تلك المباراة زادت الضغوطات علينا، ولكن مع زيادة الضغوطات نقوم بالظهور بشكل جيد في كل مرة وهذا أهم ما في الأمر كله.

واختتم: خوسيلو أحرز الهدف الأول والثاني، بعد أن كان جالسًا على مقاعد بدلاء الفريق، اللاعب يمتلك العديد من المهارات القوية وهو بالطبع يقدم العديد من المزايا لدى الفريق الإسباني، هذا النهائي سيكون تاريخي بالنسبة لنا لأن هذا عمل اللاعبين الموجودين في الفريق.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً