الدخول مجانًا للسيدات.. شروط حفل عمر كمال في الساحل الشمالي غدًا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن الدخول مجانًا للسيدات.. شروط حفل عمر كمال في الساحل الشمالي غدًا والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 21/يونيو/2024 – 07:13 ص

يستعد المطرب عمر كمال، لإحياء حفل غنائي ضخم، غدًا السبت الموافق 22 يونيو الجاري، تزامنًا مع أفلام عيد الأضحى المبارك لعام 2024، والمقرر أن يقدم خلال الحفل باقة من ألمع أغانيه الشهيرة.

شروط حفل عمر كمال 

وكانت أعلنت الجهة المنظمة للحفل شروط  الحضور وجاء من أبرزها كالتالي: الدخول مجانًا للسيدات، من الساعة 11:00 مساءً حتى منتصف الليل.

بوستر حفل عمر كمال 

وعلى جانب آخر، طرح عمر كمال وحسن شاكوش  أحدث أعمالهما الغنائية  تحت شعار ولاد موت، ونشر عمر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو معلقًا: ولاد موت على جميع المنصات، وعدد من المحطات الموسيقية.

آخر أعمال عمر كمال 

وتعرض عمر كمال مؤخرًا لموجة من الانتقادات بعد طرح أغنيته بطل السوق، والتي تجمعه مع المطرب محمود الليثي، وذلك بعد أسبوع من وفاة والدة محمود الليثي، والحالة النفسية السيئة التي يمر بها الأخير حزنًا على فقدان والدته.

وتلقى عمر كمال هجوما من متابعيه عبر موقع إنستجرام، بعدما أعلن طرح أغنية بطل السوق، وجاءت التعليقات كالتالي: أنت حقيقي مش واخد بالك أن أمه متوفية ولا إيه؟ طب احترم الميت مش اللي عايش حتى.. لا حول ولا قوة إلا بالله يا أخي بدل ما تدعي لأمه بالرحمة، إحنا في أيام مفترجة.. لا إله إلا الله عيب يا ليثي اللي بيعملوه معاك ده.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً