الزمالك يبلغ رابطة الأندية بعدم خوضه مباراة القمة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن الزمالك يبلغ رابطة الأندية بعدم خوضه مباراة القمة والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 24/يونيو/2024 – 07:51 م

تلقت رابطة الأندية المصرية المحترفة قبل قليل، خطابًا من نادي الزمالك يفيد بعدم خوض فريق القلعة البيضاء مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي غدًا، في الجولة الـ 27 لبطولة الدوري الممتاز.

الزمالك يبلغ رابطة الأندية بعدم خوضه مباراة القمة

وتضمن خطاب الزمالك التأكيد على عدم خوض مباراة الغد أمام الأهلي، دون إشارة إلى مصير المباريات المقبلة لفريق القلعة البيضاء.

بعد قرار الزمالك عدم خوض مباراة القمة.. مصدر بالأهلي: لسنا طرفا في الأزمة وننتظر البيان الرسمي

وفي سياق آخر، أكد مصدر داخل النادي الأهلي رفض ذكر اسمه، أن النادي ليس له أي رد على ما يدور بشأن مباراة القمة حاليًا، وأنه لن يتعرض لأي شيء إلا بوصول قرار رسمي.

وقال المصدر لـ القاهرة 24، إن الحالة داخل النادي تسير بشكل طبيعي، سواء من الناحية الفنية أو الإدارية، وأن الفريق يواصل استعدادته بشكل طبيعي كما هو معهود دائما.

وأضاف المصدر في تصريحاته، أنه حتى الآن لم يصل أي شيء أو أي خطاب رسمي يُفيد بعدم إقامة المباراة، وليس لدينا أي ما يُفيد بعدم خوض اللقاء.

وتابع المصدر: ننتظر وصول خطاب رسمي بشأن المباراة، وكل الحديث عن وصول طاقم الحكام ومستحقاته ومعسكر الفريق وهو كلام سابق لأوانه، لكن الأهم أن كل الأمور تسير كما هي بشكل طبيعي.

واختتم المصدر تصريحاته، أن النادي ليس طرفًا في الأزمة الحالية، لكنه ينتظر الموقف النهائي بشأن خوض المباراة من عدمها، قبل التعليق على أي شيء.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً