الزمالك يتقدم بشكوى ضد ثروت سويلم بعد تصريحاته عن أزمة المؤجلات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن الزمالك يتقدم بشكوى ضد ثروت سويلم بعد تصريحاته عن أزمة المؤجلات والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 21/يونيو/2024 – 05:38 م

عقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب اجتماعًا مساء اليوم، تم خلاله مناقشة تبعات الأزمة المتعلقة باعتراض النادي على خوض أي مباريات في الدوري بعد مباراة فاركو بسبب المباريات المؤجلة في البطولة.

شكوى ضد ثروت سويلم 

وعلم القاهرة 24 أن مجلس إدارة الزمالك في اجتماعه اليوم قرر التقدم بشكوى ضد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، وذلك بعد تصريحات الأخير عن أزمة المباريات المؤجلة في الدوري واعتراض الزمالك على استكمال مبارياته في البطولة قبل خوض جميع الفرق مبارياتها المؤجلة.

وفي وقت سابق قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية، إن هناك لائحة تحكم الأمور التنظيمية في الدوري وسيتم التعامل بها حال تمسك الزمالك بموقفه من عدم لعب مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وأضاف سويلم في تصريحات تليفزيونية: الأهلي يمثل الكرة المصرية في البطولات الإفريقية، ومن الطبيعي أن يتم تأجيل مبارياته، ولم نصل إلى مرحلة المباريات النهائية التي تحسم الدوري من أجل مطالبة الزمالك بلعب المباريات المؤجلة للفرق المنافسة، ولم نتواصل مع الزمالك بشأن اعتراضه على موعد المباريات. 

 

واستكمل سويلم: الأسبوع المقبل سيتم الإعلان عن موعد المباريات المؤجلة من مسابقة الدوري الممتاز، ورابطة الأندية تحاول الوصول بالدوري إلى أفضل تنظيم ممكن وفقا للارتباطات القارية. 

واختتم ثروت سويلم تصريحاته قائلا: ما زلت متمسكا برفض تعيين رئيس أجنبي لإدارة لجنة الحكام المصرية. 

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً