الزمالك يفقد نجمه أمام الأهلي في قمة الدوري الممتاز

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن الزمالك يفقد نجمه أمام الأهلي في قمة الدوري الممتاز والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 22/يونيو/2024 – 09:51 ص

تلقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، ضربة قوية قبل لقاء الأهلي في قمة الدوري الممتاز، التي تجمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي.

وتأكد غياب محمد شحاتة لاعب وسط فريق الزمالك، عن المشاركة في مباراة القمة التي تجمعه أمام نظيره الأهلي، بسبب عقوبة الإيقاف الموقعة عليه.

وتلقى محمد شحاتة البطاقة الصفراء الثالثة، خلال مشاركته في مباراة الزمالك أمام فاركو ليتأكد بذلك غيابه عن مباراة القمة ضد الأهلي.

موعد مباراة القمة بين الأهلي أمام الزمالك

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك في قمة الدوري الممتاز، في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

ويأتي فريق الأهلي في المركز الثاني ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، محتلًا الوصافة برصيد 42 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة أخرها الفوز على حساب نظيره الداخلية في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.

بينما يحتل الزمالك المركز التاسع على سلم ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 34 نقطة، جمعهم من 20 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية أخرها الفوز الذي حققه على حساب نظيره فاركو بهدفين دون رد.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي، المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الزمالك في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً