الشباب والرياضة تخطر غزل المحلة بالسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة للاستاد الموسم المقبل

شكرا على قرائتكم خبر عن الشباب والرياضة تخطر غزل المحلة بالسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة للاستاد الموسم المقبل والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 09/مايو/2024 – 07:58 م

أخطرت وزارة الشباب والرياضة شركة غزل المحلة لكرة القدم في خطاب رسمي صباح اليوم بالسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة لـ ستاد غزل المحلة خلال الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

وفي وقت سابق نجح فريق غزل المحلة في حسم بطاقة التأهل إلى الدوري المصري الممتاز، بعد تحقيقه الفوز على نظيره فريق بروكسي ضمن مباريات الجولة الأخيرة، من مسابقة دوري المحترفين.

وفي السياق ذاته، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، بقيادة مدربه أحمد عيد عبد الملك، الفوز على نظيره فريق بروكسي، بقيادة مديره الفني محمد حامد، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بين الطرفين على ملعب نادي بروكسي.

نجح في تسجيل ثلاثية فريق غزل المحلة، عبد الرحمن عموري في الدقيقة 10 من عمر شوط المباراة الأول من ضربة رأسية، ثم عاد فريق بروكسي وسجل هدف التعادل في الدقيقة 24 عن طريق اللاعب محمد صبري في الدقيقة 25، من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز حسم فريق غزل المحلة المركز الثاني، خلف المتصدر فريق بتروجيت، ليتأهل رسميًا إلى الدوري الممتاز، بعد موسم واحد من هبوطه، بعدما هبط الموسم الماضي إلى دوري المحترفين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً