الضغوط ستزيد على حكام الدوري بعد نهائي إفريقيا.. ولجنة بيريرا سبب تراجع المستوى

شكرا على قرائتكم خبر عن الضغوط ستزيد على حكام الدوري بعد نهائي إفريقيا.. ولجنة بيريرا سبب تراجع المستوى والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 09/مايو/2024 – 12:34 م

قال جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، إن لجنة الحكام برئاسة البرتغالي فيتور ميلو بيريرا، لا تقدم شيئا يذكر للتحكيم المصري، مشيرا إلى أن الفترة الحالية تشهد أزمات كبيرة تحتاج إلى التصحيح.

جريشة: الضغوط ستتزايد على حكام الدوري بعد نهائي إفريقيا

وقال جهاد جريشة في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: بيريرا مش ناجح فى التحكيم المصري والإدارة التحكيمية مش جيدة، وملف التعيينات يشكل أزمة كبيرة للكرة المصرية، وذلك بسبب قرار بيريرا بتصنيف الحكام، وكنا قلنا فى بداية الموسم إن ذلك سيضر التحكيم المصري، وغياب الحكام لمدة شهرين وأكثر عن المباريات يقلل المستوى، ويجعل الحكام الكبيرة في أخطاء متتالية، لأنهم بُعاد عن خوض المباريات، بجانب تكرار الحكام فى مباريات الأندية، مثل أن يكون حكم فيديو لمباراة نادي معين ثم المباراة التالية يكون حكم ساحة. 

بيريرا 

وأضاف: القادم أصعب للأسف للتحكيم المصري، وبعد انتهاء نهائي الكونفدرالية لنادي الزمالك ودوري أبطال إفريقيا للنادي الأهلي، سيكون التركيز على الدوري المصري فقط، لذلك إذا لم يكن هناك تصحيح بالنسبة للجنة الحكام، ستكون هناك أزمات كبيرة فى الدوري من الحكام المصريين، لأن الأزمات ستكون مستمرة. 

وأتم: الضغوط ستتزايد على حكام الدوري بعد نهائي إفريقيا.. ولجنة بيريرا سبب تراجع مستوى التحكيم.

يذكر أن التحكيم المصري يمر بفترة متذبذبة المستوى، وانتقادات قوية خلال الفترة الأخيرة، من بينها بشأن مباراة الزمالك وسموحة في مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً