الغلبة للأبيض.. تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة قبل مباراة الليلة

شكرا على قرائتكم خبر عن الغلبة للأبيض.. تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة قبل مباراة الليلة والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأحد 05/مايو/2024 – 01:55 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لخوض مواجهة قوية ومرتقبة أمام نظيره سموحة بقيادة الكابتن أحمد سامي، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من جولات الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وسموحة 

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين الزمالك ونظيره سموحة، اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة علي أرضية استاد برج العرب بالقاهرة

تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة

والتقى كل من الزمالك ونظيره سموحة في 27 مواجهة سابقة بمختلف البطولات، ونجح الفارس الأبيض في تحقيق الفوز في 17 مباراة بينما حقق سموحة الفوز في 4 مباريات فقط، وحسم التعادل نتيجة 6 مواجهات فقط.

ونجح الزمالك في إحراز 47 هدفا في شباك سموحة، من خلال اللقاءات التي جمعت بينهما، بينما استطاع نظيره سموحة إحراز 27 هدفا في شباك الفارس الأبيض.

ويسعى الزمالك بقادة جوزيه جوميز، للفوز بهذه المباراة على نظيره سموحة، وحصد الثلاث نقاط والاقتراب من المربع الذهبي ومواصلة سلسلة الانتصارات.

وعلى الجانب الآخر، يسعى سموحة لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي، والفوز على الزمالك وحصد الثلاث نقاط لتعديل مكانته لجدول ترتيب الدوري الممتاز.

موقف الزمالك وسموحة في جدول ترتيب الدوري الممتاز

ويقع فريق الزمالك في المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 24 نقطة نجح في جمعها من خلال الجولات السابقة مع العلم بوجود مباريات مؤجلة له، بينما يحتل نظيره سموحة المركز الثامن برصيد 28 نقطة فقط.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً