الفوز بالدوري تتويج لموسم صعب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن الفوز بالدوري تتويج لموسم صعب والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 24/مايو/2024 – 08:32 م

عبر ديفيد ديفيز، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي، عن سعادته بالتتويج بلقب بطولة دوري المحترفين على حساب الزمالك.

مدرب يد الأهلي: الفوز بالدوري تتويج لموسم صعب

وأوضح ديفيز في تصريحات صحفية، أن الفريق دخل المباراة وسط حالة من التركيز الشديد، وبذل مجهودًا كبيرًا من أجل حسم اللقب، وهو ما عمل عليه الجهاز الفني لتهيئة اللاعبين للفوز، مؤكدًا أن اللاعبين يستحقون التحية على ما قدموه على مدار البطولة. 

وأضاف ديفيز مدرب يد الأهلي، أن رجال يد الأهلي كان لديهم طموحات كبيرة في هذا الموسم، وهو ما حصل عليه من التتويج باللقب المحلي والتتويج بالسوبر الإفريقي والتأهل إلى السوبر جلوب والتتويج بالسوبر المصري، وهو ما ضاعف من التركيز والإصرار في الفوز بجميع المباريات. 

وأكد المدير الفني للفريق على أن الفريق تحسن هذا الموسم وكانت الفاعلية على المنافس أقوى هجوميًّا ودفاعيًّا، وأنه يسير بخطوات واثقة نحو الاستمرار في الهيمنة على جميع البطولات المحلية والإفريقية خلال السنوات المقبلة. 

وتوجه ديفيز بالشكر إلى الجهاز الفني واللاعبين ومجلس إدارة النادي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، وخالد العوضي مدير النشاط الرياضي، والجماهير، على الدعم المتواصل خلال الموسم في نجاح الفريق والوصول إلى منصات التتويج.

نتيجة مباراة يد الأهلي والزمالك

توج الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي بلقب بطولة الدوري على حساب فريق الزمالك، بعد أن تغلب عليه في المباراة الثالثة من النهائي بنتيجة 21-27، التي جمعت الفريقين على صالة الدكتور حسن مصطفى.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً