بحضور 50 شركة.. شركات السياحة تخطط لاجتماع عاجل لبحث أزمة ومخالفات الحج

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن بحضور 50 شركة.. شركات السياحة تخطط لاجتماع عاجل لبحث أزمة ومخالفات الحج والان مع التفاصيل هذا الخبر

قال أحد أصحاب شركات السياحة إنه يتم التخطيط خلال هذا الأسبوع من أجل عقد اجتماع عاجل مع غرفة شركات السياحة؛ وذلك من أجل مناقشة ما حدث مع الحجاج المصريين خلال موسم الحج لهذا العام.

اجتماع شركات السياحة بشأن مخالفات الحج

وأوضح أنه من المتوقع أن يشارك في حضور هذا الاجتماع نحو أكثر من 50 شركة سياحة من الشركات التي شاركت في موسم الحج خلال هذا العام

وأضاف أحد أصحاب شركات السياحة، أن هذا الاجتماع يأتي في إطار الحرص على الحفاظ على سمعة الشركات السياحية المعتمدة من وزارة السياحة والآثار، مشيرًا إلى أنه من المتوقع السيطرة على أكثر من 35 ألف مكتب سياحي منها ما شارك في موسم الحج الماضي.

ومن ناحية أخرى، من المقرر أن تعقد لجنة السياحة في مجلس النواب، غدًا الثلاثاء 25 يونيو 2024، اجتماعًا هامًا من أجل بحث أزمة الحجاج المصريين الأخيرة، وارتفاع عدد الوفيات بينهم نتيجة تنظيم رحلات حج غير نظامية.

وأشار مصدر برلماني إلى أن القرارات التي اتخذتها الحكومة مؤخرًا فيما يتعلق بأزمة الحجاج، وسحب رخص 16 شركة سياحية تعتبر ليست الأخيرة، حيث أن الأيام المقبلة ستشهد اتخاذ قرارات أكثر صرامة من أجل منع تكرار هذه الأزمة والمخالفات.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً