بسبب رونالدو.. يويفا يحقق في قضية اقتحام المشجعين لملاعب يورو 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن بسبب رونالدو.. يويفا يحقق في قضية اقتحام المشجعين لملاعب يورو 2024 والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأحد 23/يونيو/2024 – 07:03 م

فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “UEFA” تحقيقًا بسبب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أحداث مباراة البرتغال وتركيا في الجولة الثانية من مسابقة يورو 2024.

ولم يستطع يويفا تجاهل حادثة اقتحام العديد من المشجعين إلى الملعب لالتقاط صورة مع كريستيانو رونالدو، خلال فوز البرتغال 3-0 على تركيا مساء يوم 22 يونيو الجاري.

بسبب رونالدو.. يويفا يحقق في قضية اقتحام المشجعين لملاعب يورو 2024

وأكدت وسائل إعلام بريطانية في الوقت نفسه أن يويفا قرر التحقيق في حادثة اقتحام العديد من المشجعين أرضية ملاعب يورو 2024، وخصوصًا من أجل التصوير مع رونالدو في ملعب سيجنال إيدونا بارك، خلال المباراة الثانية بالمجموعة السادسة، في نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا.

وكتبت صحيفة أثليتيك: يحقق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حاليا في هذا الخرق الأمني ​​الخطير، وستنتظر الهيئة التأديبية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم تقارير الحكم ومراقب المباراة قبل اتخاذ القرار.

البرتغال تفوز على تركيا في ليلة أخذ الصورة مع رونالدو

وفي هذه المباراة، تغلبت البرتغال بسهولة على تركيا 3-0، لتحسم تأهلها المبكر إلى دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا “يورو 2024”.

وتوقفت المباراة لعدة دقائق ومرات عديدة عقب أن اقتحم بعض المشجعين أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك من أجل أخذ صورة مع النجم كريستيانو رونالدو خلال مباراة البرتغال وتركيا، وشوهد رونالدو وهو يأخذ الصورة بكل ترحاب مع مشجع شاب، في لقطة نالت إبهارًا واسعًا بالدون عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

Image
رونالدو في مباراة البرتغال وتركيا- يورو 2024

‫0 تعليق

اترك تعليقاً