بسبب عمليته الجراحية.. مخاوف في ريال مدريد حول مشاركة مبابي في السوبر الأوروبي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن بسبب عمليته الجراحية.. مخاوف في ريال مدريد حول مشاركة مبابي في السوبر الأوروبي والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأحد 23/يونيو/2024 – 12:02 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف كيليان مبابي من المشاركة في المباراة التي سيخوضها فريق ريال مدريد أمام نظيره أتالانتا في نهائي السوبر الأوروبي، في المباراة الأولى له رفقة الميرنجي.
 

موقف مبابي من المشاركة في السوبر الأوروبي

وقالت صحيفة أس الإسبانية، إن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق ريال مدريد، يدور حوله العديد من الجدل بشأن موقفه من المشاركة في المباراة التي سيخوضها مع الفريق الإسباني في بطولة السوبر الأوروبي في بداية الموسم المقبل.

ويأتي ذلك في ظل تأكد أن مبابي سيخضع لعملية جراحية في أنفه عقب الانتهاء من مسابقة يورو 2024، والتي يشارك فيها اللاعب في الفترة الحالية رفقة منتخب فرنسا.

وهناك العديد من المخاوف في فريق ريال مدريد من أن توقيت العملية يؤثر على عدم مشاركة اللاعب في نهائي السوبر الأوروبي أمام فريق أتالانتا.

ولكن أكدت صحيفة أس الإسبانية وفقًا لمصادرها الطبية أن التعافي من تلك العملية لن يأخذ الوقت الطويل الذي يجعل اللاعب يغيب عن المواجهة الخاصة بفريقه الجديد.

وسيكون غياب اللاعب في تلك المباراة بمثابة أمر محزن للعديد من جماهير ريال مدريد التي تنتنظر المباراة الأولى له مع الفريق الإسباني بعد إعلان الانضمام إليهم بشكل رسمي في الفترة الأخيرة.

جدير بالذكر أن مبابي تعرض لتلك الإصابة في الجولة الافتتاحية التي خاضها منتخب فرنسا في بطولة يورو 2024، حيث من المرجح في حالة مشاركة اللاعب في الأيام المقبلة مع الديوك سيرتدي قناعًا لحماية أنفه من التعرض لأي خطر ممكن.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً