بعد إعلان انفصالها.. ندى الكامل تظهر مع زوجها في فيديو جديد ردّا على تصريحات عمر كمال

شكرا على قرائتكم خبر عن بعد إعلان انفصالها.. ندى الكامل تظهر مع زوجها في فيديو جديد ردّا على تصريحات عمر كمال والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 04/مايو/2024 – 02:56 ص

ضهرت سيدة الأعمال الشهيرة ندى الكامل، في فيديو قصيرمع زوجها والفنان أحمد خالد، وذلك بعد إعلان انفصالها عنه يوم الثلاثاء الماضي. 

ونشرت ندى مقطع ريلز، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وهي تحتضن زوجها الفنان الشاب أحمد خالد، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان انفصالها عنه. 

ندى الكامل برفقة زوجها 
ندى الكامل برفقة زوجها 

https://www.instagram.com/stories/nadyaelkamel/3360070213082911249/?utm_source=ig_story_item_share&igsh=bHRwbmExN3l0NXJm

ويعتبر ذلك الفيديو، أول رد من ندى الكامل، على تصريحات مطرب المهرجانات عمر كمال، الذي كشف فيها لأول مرة تفاصيل ارتباطه بـ ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، وسبب انفصالهما.

 

وقال عمر كمال: أنا في الفترة دي مكنتش متزن نفسيًا ومكنتش بنام غير بأدوية ومهدئات، وسلوكي مكنش مظبوط، والأدوية كانت مأثرة عليا لدرجة أن ممكن حد ياخد مني مبلغ وأنسى خالص، وكنت باخد الأدوية دي بدون علم وناس وصفتلي ودخلت في متاهة، والموضوع قلب معايا بهلوسة، ومرة مدير أعمالي راح جابني من على الدائري وأنا خابط العربية، وتاني يوم معرفتش أني عملت كده، والسنة والنص دي أثرت على شغلي.

 

وأضاف عمر كمال: ممكن الغلط يكون من عندي لأني عملت في نفسي كده، هي مكانتش فاتحة خير عليا والمفروض الإنسانة اللي معايا لما تلاقيني بميل ناحية الغلط متميلش معايا لأ تعدلني، تجربة مكانتش حلوة عليا السلبي فيها أكتر من الإيجابي، وأنا اللي خدت قرار الانفصال لأني كنت بقع ومش نفسي، أنا حبيتها أكيد ولكن التجربة ضرتني.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً