بعد التسجيل في وست هام.. نجم تشيلسي يتخطى رقم صلاح في الدوري الإنجليزي

شكرا على قرائتكم خبر عن بعد التسجيل في وست هام.. نجم تشيلسي يتخطى رقم صلاح في الدوري الإنجليزي والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأحد 05/مايو/2024 – 06:29 م

تخطى اللاعب السنغالي نيكولاس جاكسون، لاعب فريق تشيلسي، الرقم الخاص بالنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بعد التسجيل في شباك وست هام يونايتد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الجولة 36 من مسابقة بريميرليج.

وفاز البلوز على فريق وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز بخماسية نظيفة، حيث يعد هذا الفوز هو الأول للفريق الإنجليزي بعد خسارة 4 مواجهات متتالية في مسابقتين.

نجم تشيلسي يتخطى رقم محمد صلاح

وتخطى اللاعب  نيكولاس جاكسون، رقم محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تسجيل هدفين في مباراة فريقه الأخيرة، حيث وصل اللاعب إلى الهدف رقم 13 له في الدوري خلال الموسم الحالي.

وبهذا الرقم، تخطى اللاعب السنغالي رقم محمد صلاح في عدد الأهداف المسجلة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي بدون ركلات الترجيح.

وسجل صلاح في الموسم الحالي رفقة فريقه 12 هدفًا في الموسم  الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز بدون ركلات ترجيح، حيث يعد لدى اللاعب فرصة قوية لمعادل وتخطى الرقم الخاص باللاعب السنغالي في مواجهة الريدز أمام نظيره توتنهام اليوم.

الجدير بالذكر أن جميع أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 17 هدفًا بركلات الترجيح.

ليفربول في مهمة صعبة أمام توتنهام

ويدخل فريق ليفربول في مهمة صعبة أمام نظيره توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستكون تلك المواجهة في الجولة الـ 36 من البطولة الإنجليزية.

تشكيل ليفربول الرسمي

وأعلن المدرب يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مواجهة توتنهام، حيث جاء التشكيل على الشكل التالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد – كوانساه – فان دايك – روبيرتسون.

خط الوسط: إيليوت – إندو- ماك أليستر.

خط الهجوم: محمد صلاح – جاكبو – دياز.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً