بعد تألقه أمام ريد بولز.. ميسي يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع إنتر ميامي

شكرا على قرائتكم خبر عن بعد تألقه أمام ريد بولز.. ميسي يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع إنتر ميامي والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأحد 05/مايو/2024 – 04:15 م

ظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، بشكل لافت للأنظار، في المباراة التي جمعت فريقه بنظيره ريد بولز فجر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة ضمن مباريات الدوري الأمريكي، وانتهت لصالح فريقه إنتر ميامي بنتيجة 6-2.

وانتهى الشوط الأول في المباراة بدون أهداف، ثم عاد في الشوط الثاني وصنع ليونيل ميسي 5 أهداف وأحرز هدفا وقاد فريقه إنتر ميامي إلى الفوز على نظيره ريد بولز.

أرقام ليونيل ميسي مع إنتر ميامي

وواصل ليونيل ميسي تحطيم الأرقام القياسية، بعد المباراة أمام ريد بولز في الدوري الأمريكي، والتي يستعرضها القاهرة 24 من خلال التقرير التالي:-

تعد هذه المرة ليست الأولى التي يظهر فيها الأسطورة ليونيل ميسي بهذا المستوى اللافت للأنظار، حيث اعتاد على خطف الأنظار طوال مسيرته الكروية، بالإضافة إلى تألقه مع إنتر ميامي في الثلاث مباريات الأخيرة والتي صنع خلالها 12 هدفا.

وخاض الأرجنتيني ميسي مع فريقه 11 مباراة في عام 2024، ونجح في إحراز 12 هدفا وصنع 9 أهداف خلال هذه اللقاءات، أي 21 مساهمة تهديفية في 11 مباراة.

كما بات ليونيل ميسي، أول لاعب في تاريخ كرة القدم يصل إلى 1200 مساهمة تهديفية وهو رقم لم يصل إليه أي لاعب من قبل.

ترتيب إنتر ميامي في الدوري الأمريكي 

وبعد هذه النتيجة الكبيرة التي حققها فريق إنتر ميامي بمشاركة الأسطورة ميسي، احتل الفريق صدارة المجموعة بجدول ترتيب الدوري الأمريكي برصيد 24 نقطة جمعها خلال الـ12 جولة السابقة التي خاضها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً