بعد تسجيله في توتنهام.. ماذا قالت صحف إنجلترا عن تألق محمد صلاح؟

شكرا على قرائتكم خبر عن بعد تسجيله في توتنهام.. ماذا قالت صحف إنجلترا عن تألق محمد صلاح؟ والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 06/مايو/2024 – 11:51 ص

أظهر اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول تألقه في المواجهة التي جمعت الريدز أمام نظيره توتنهام في الجولة الـ 36، من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول في تلك المواجهة بنتيجة 4-2، حيث سجل محمد صلاح الهدف الأول لصالح فريقه، كما صنع تمريرة حاسمة في الهدف الرابع الذي سجله إيليوت.

وجاء هدف صلاح في مرمى توتنهام بعدما فشل اللاعب في تسجيل الأهداف، في عدد من المواجهات الماضية التي سبقت تلك المواجهة، حيث كانت مواجهة الفريق أمام وست هام هي آخر المواجهات التي فشل فيها اللاعب في التسجيل.

لذلك كان هناك ردة فعل للعديد من الصحف البريطانية، بعد تسجيل اللاعب وتألقه أمام توتنهام، خاصةً مع تحقيقه عددا من الأرقام القياسية والتاريخية في مسيرته الكروية.

رد فعل صحف إنجلترا على تألق محمد صلاح 

ويستعرض القاهرة 24 رد فعل عدد من صحف إنجلترا، على تألق محمد صلاح رفقة فريقه أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي جاءت على الشكل التالي:

صحيفة ميرور

ونشرت صحيفة ميرور أن اللاعب المصري محمد صلاح، أثبت وجهة نظره في كونه لاعبًا من العيار الثقيل، بعد تحقيق العديد من الأرقام القياسية بعد التسجيل والصناعة أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أكدت أن الخلاف الذي دار بين اللاعب ومدربه الألماني كلوب انتهى بالفعل.

صحيفة ميرور

صحيفة ديلي ميل

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الأداء الكبير الذي قدمه محمد صلاح أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز أثبت أنه قادر على أن يكون مستقبل ليفربول في الفترة المقبلة مع المدرب الجديد الخاص بالفريق الإنجليزي، بعد رحيل يورجن كلوب في نهاية الموسم الحالي.

صحيفة ديلي ميل 

صحيفة ديلي سبورتس 

سلطت صحيفة ديلي سبورتس الإنجليزية الضوء على الأرقام القياسية التي حققها النجم المصري محمد صلاح بعد التسجيل في شباك توتنهام، خاصةً رقم اللاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز كونه الوحيد الذي سجل وصنع أكثر من 10 أهداف على مدار ثلاثة مواسم متتالية في تلك البطولة الإنجليزية.

صحيفة ديلي سبورتس

‫0 تعليق

اترك تعليقاً