بعد تسجيله في شباك توتنهام.. أرقام محمد صلاح أمام عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز

شكرا على قرائتكم خبر عن بعد تسجيله في شباك توتنهام.. أرقام محمد صلاح أمام عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأحد 05/مايو/2024 – 07:33 م

حقق النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول العديد من الأرقام المميزة أمام عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك صلاح في العديد من المواجهات أمام الأندية الكبار في إنجلترا، منذ انضمامه إلى فريق ليفربول قادمًا من روما الإيطالي.

أرقام محمد صلاح أمام عمالقة الدوري الإنجليزي

ويستعرض القاهرة 24 العديد من الأرقام القياسية الخاصة بمحمد صلاح نجم ليفربول، أمام الستة الكبار في كافة المسابقات في إنجلترا.

وشارك محمد صلاح رفقة ليفربول في 70 مواجهة أمام الأندية الستة الكبار في إنجلترا بمختلف المسابقات، على مدار مسيرته الكروية رفقة الريدز.

وسجل محمد صلاح 14 هدفًا في شباك فريق مانشستر يونايتد، كما سجل 12 هدفًا أمام نظيره توتنهام بمختلف المسابقات في إنجلترا.

وسجل صلاح11 هدفًا أمام فريق مانشستر سيتي، كما أحرز اللاعب 11 هدفًا في مرمى وست هام يونايتد، فيما سجل 10 أهداف أمام فريق أرسنال.

ويعد فريق مانشستر يونايتد هو الفريق الأكثر استقبالًا للأهداف من الفرعون المصري محمد صلاح، فيما يأتي في المركز الثاني فريق توتنهام، بينما أرسنال في المركز الأخير.

محمد صلاح يعود للتهديف أمام توتنهام

وعاد النجم المصري محمد صلاح للتهديف مرة أخرى رفقة فريقه الإنجليزي، في المواجهة التي جمعت الفريق أمام نظيره توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويُشار إلى أن صلاح غاب عن التهديف في العديد من المواجهات السابقة رفقة فريق ليفربول.

وأحرز صلاح هدف ليفربول الأول في شباك توتنهام في الدوري الإنجليزي، وذلك في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الريدز بهدفين نظيفين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً