بعد حسم اللقب والصعود.. ماذا قدم ليستر سيتي في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي؟

شكرا على قرائتكم خبر عن بعد حسم اللقب والصعود.. ماذا قدم ليستر سيتي في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي؟ والان مع التفاصيل هذا الخبر


الثلاثاء 30/أبريل/2024 – 02:34 م

حسم نادي ليستر سيتي الإنجليزي لقب دوري الدرجة الأولى في إنجلترا، بعدما حسم الفريق الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وازدهر فريق ليستر سيتي في كافة المواجهات في دوري الدرجة الأولى، مما أسفر عن صعوده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ماذا قد ليستر سيتي في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي؟

حقق فريق ليستر سيتي الفوز في العديد من المواجهات في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي في الموسم الحالي، حيث فاز الفريق في نحو 31 مواجهة في البطولة، كما تلقى الهزيمة في نحو 10 مواجهات فقط، فيما تعادل في نحو مواجهتين.

والتقى الفريق الإنجليزي أمام منافسيه في تلك البطولة في 45 مواجهة، حيث يتبقى له مواجهة وحيدة مقبلة أمام نظيره بلاكبيرن في الجولة الـ 46 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وحقق فريق ليستر سيتي العديد من الأرقام الإيجابية في الموسم الحالي في البطولة، حيث كان الفريق هو أقوى خط هجوم في البطولة برصيد 89 هدفًا بفارق هدف وحيد عن فريق إيبسويتش سيتي.

أما على المستوى الدفاعي، فيعد الخط الدفاعي لدى الفريق هو أقوى خط دفاعي في البطولة، حيث استقبل الفريق نحو 39 هدفًا في البطولة، بفارق هدفين عن فريق ليدز يونايتد صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة.

وكان الفوز الأكبر لفريق ليستر سيتي في الموسم الحالي أمام نظيره ستوك سيتي خارج الديار، حيث حقق فريق ليستر الفوز في تلك المواجهة بخماسية نظيفة.

موعد مباراة ليستر سيتي المقبلة 

ومن المقرر أن يضرب فريق ليستر سيتي موعدًا في المواجهة المقبلة أمام نظيره بلاكبيرن في الجولة السادسة والأربعين والأخيرة في بطولة دوري الدرجة الأولى في إنجلترا، حيث ستكون تلك المواجهة يوم السبت المقبل في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً