بعد صعود ليفركوزن وأولمبياكوس.. تعرف على موعد نهائي الدوري الأوروبي والمؤتمر 2024

شكرا على قرائتكم خبر عن بعد صعود ليفركوزن وأولمبياكوس.. تعرف على موعد نهائي الدوري الأوروبي والمؤتمر 2024 والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 10/مايو/2024 – 12:45 ص

يبحث العديد من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي عن موعد المواجهة النهائية في مسابقة الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر، خاصةً بعد صعود كل من أولمبياكوس وباير ليفركوزن.

وفاز فريق باير ليفركوزن في مجموع المواجهتين أمام نظيره روما بنتيجة 4-2 في نصف نهائي الدوري الأوروبي، بينما فاز فريق أولمبياكوس على نظيره أستون فيلا في نصف نهائي دوري المؤتمر بنتيجة 6-2 في مجموع المواجهتين.

موعد مباراة نهائي الدوري الأوروبي 

ومن المقرر أن يكون طرفا نهائي الدوري الأوروبي هما باير ليفركوزن وفريق أتالانتا الذي فاز على نظيره أولمبيك مارسيليا في نصف نهائي البطولة.

ومن المنتظر أن يكون موعد المباراة النهائية بين باير ليفركوزن أمام نظيره أتالانتا في الدوري الأوروبي يوم الأربعاء 22 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب دوبلين أرينا في آيرلندا.

موعد مباراة نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 

وفي المقابل، فمن المقرر أن يكون طرفا نهائي دوري المؤتمر الأوروبي هما أولمبياكوس وفريق فيورنتينا الذي فاز على نظيره كلوب بروج في نصف نهائي البطولة.

كما من المنتظر أن يكون موعد المباراة النهائية بين فيورنتينا أمام أولمبياكوس اليوناني في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، يوم الأربعاء الموافق 29 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آيك أرينا في قبرص.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً