بعد ناتشو وحارس بلجيكا.. القادسية السعودي يسعى لاستغلال مشاكل حمد الله والاتحاد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن بعد ناتشو وحارس بلجيكا.. القادسية السعودي يسعى لاستغلال مشاكل حمد الله والاتحاد والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 22/يونيو/2024 – 07:48 م

يتواصل الحديث عن رغبة اتحاد جدة في رحيل اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، فيما تنتظر العديد من الأندية موقف اللاعب مع فريقه للدخول في مفاوضات معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الوجهة المقبلة لـ عبد الرزاق حمد الله

وأشارت تقارير صحفية سعودية إلى رغبة فريق القادسية في ضم اللاعب عبد الرزاق حمد الله واستغلال مشكلته مع فريق اتحاد جدة السعودي الذي يستعد للإعلان عن رحيل اللاعب المغربي.

وكان خبير الانتقالات الإيطالي رودي جاليتي أشار إلى أن فريق اتحاد جدة يقترب من الانفصال عن عبد الرزاق حمد الله، بالرغم من أن العقد ينتهي بحلول عام 2025، لكن العميد يضع اللمسات الأخيرة على اتفاق مع اللاعب لإنهاء العقد مبكرًا.

من جهته، سيواجه فريق القادسية منافسة رباعية مع كل من: الخليج، والرائد، والشباب، والفيحاء، حيث إن كل هذه الفرق تنتظر موقف اللاعب مع فريق اتحاد جدة لحسم موقفهم من التعاقد مع المغربي من عدمه.

في وقت سابق، كانت تقارير لفتت إلى أن حمد الله يرغب في الرحيل عن الاتحاد بسبب شعوره أنه لا يلقى الدعم المناسب، خصوصًا مع وصول كريم بنزيما نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا.

صفقات القادسية السعودي

وأعلن فريق القادسية السعودي التعاقد مع الحارس البلجيكي كوين كاستيليس، وهناك أخبار تفيد باقتراب الفريق من التعاقد مع قائد ريال مدريد الإسباني ناتشو فيرنانديز، ويسعون للتعاقد مع حمد الله.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً