بيان الزمالك قاسٍ وكله مخاطر.. ويجب جلوس مسئولي الأندية مع الرابطة لإيجاد حلول

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن بيان الزمالك قاسٍ وكله مخاطر.. ويجب جلوس مسئولي الأندية مع الرابطة لإيجاد حلول والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 24/يونيو/2024 – 05:21 ص

قال أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق، إنه سينتظر تبعات قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، مشيرًا إلى أنه سيترقب حصاد هذا القرار، خصوصا في ظل وجود قرارات خاطئة كثيرة خلال الفترة الماضية.

تصريحات أيمن يونس 

وأضاف أيمن يونس في تصريحات تليفزيونية: هناك أمور خاطئة كثيرة في الكرة المصرية، ويوم 30 يونيو سينتهي عقود العديد من اللاعبين الأجانب، والأندية لا تستطيع الإبقاء عليهم، كما أن بعض اللاعبين من حقهم الرحيل، وبيان الزمالك كان من الممكن أن يصدر من أي نادٍ آخر.

وأكمل يونس: زهقنا من المسكنات الكثيرة، والحقيقة دائمًا مضرة للعقول، والمفترض أن الجالسين على الكراسي في اتحاد الكرة ورابطة الأندية يكون لديهم حسن تصرف أفضل من ذلك، الرابطة عليها الجلوس مع الأندية في توقيتات مناسبة، على الأقل مرة كل شهر، من أجل معالجة جميع الأخطاء والحد من المشكلات، لكن هذا لا يحدث مطلقًا، وأصبحنا نتعامل بالبيانات والتي هي عبارة عن مسكنات فقط.

 

وواصل يونس: طريقة التعامل أحيانا يكون بطريقة “لي الذراع” والأندية الجماهيرية من الممكن أن تحظى بتعامل مختلف بعيدا عن الفرق الآخرى، هل البيان الذي صدر من أجل نادي الزمالك فقط، كان لابد أن يكون البيان من كل الأندية، كان يجب الجلوس على طاولة واحدة بين الجميع من أجل تدارك الأمور، بدلًا من نظام البيانات والتصريحات التي تصدر في الإعلام.

 

وتابع أيمن يونس: هناك بعض الأمور المضحكة في الدوري، منها لقاء الداخلية والأهلي الذي توقف بسبب تغيير قميص أحد الفرق، كان هذا الأمر لابد أن يتم التنسيق له قبل اللقاء بـ48 ساعة، لا يتم الجلوس بين الأندية للتنسيق حول أي أمور، نحن نستعرض أنفسنا بشكل سيء، وأصبحنا نشاهد البرامج التليفزيونية تضم واحد أهلاوي وآخر زملكاوي من أجل الحديث بشكل غريب عن بعضهم، بدلا من أن يتم احترام كل الأطراف.

 

وزاد يونس: مجلس إدارة الزمالك هو صاحب القرار، وسيتحمل تبعاته، في ظل احتمالات وجود أضرار على المستوى المحلي والإفريقي، وأرى أن الموقف صعب وشائك، وعدم اللعب أمر غير مقبول، لكن كل الأحداث حولنا تجبر كل الأندية من الأساس على عدم اللعب مطلقا.

 

وأردف يونس: كنت أتمنى الوصول لحلول منطقية من أجل حل الأزمة، وأن يتم عقد جلسة بين كل مسئولي الكرة المصرية للوصول لحلول عاجلة، بحضور مسئولي رابطة الأندية واتحاد الكرة، ولجنة المسابقات أيضا، التي تقدم إدارة سيئة منذ عدة مواسم لمسابقة الدوري المصري.

 

وشدد يونس على أنه يتمنى تطور بطولة الدوري المصري بالشكل الأنسب من أجل مصلحة الكرة المصرية، مؤكدا أنه لا يريد الحديث بشكل سيء عن المسئولين، ولابد من المحافظة على اسم مصر رياضيًا.

 

واختتم يونس تصريحاته قائلا: بيان الزمالك قاسٍ جدًا وكله مخاطر، ومن الممكن أن يخسر النادي مجلس محترم، وكنت أتمنى أن يعقد مسئولي الزمالك جلسة مع الأندية ويتم إصدار بيان جماعي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً