بيريرا يُجهز طاقم تحكيم مصري بقيادة معروف لإدارة القمة بين الأهلي والزمالك رغم الاتفاق مع إسباني| خاص

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن بيريرا يُجهز طاقم تحكيم مصري بقيادة معروف لإدارة القمة بين الأهلي والزمالك رغم الاتفاق مع إسباني| خاص والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 22/يونيو/2024 – 10:38 ص

قال مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن مسؤولو لجنة الحكام برئاسة البرتغالي فيتور ميلو بيريرا، يعملون خلال الوقت الحالي على تجهيز طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، رغم اتفاق اتحاد الكرة على استقدام طاقم تحكيم أجنبي.

طاقم تحكيم مصري لإدارة القمة بين الأهلي والزمالك

وعلم القاهرة 24 أن لجنة الحكام برئاسة فيتور ميلو بيريرا أبلغت محمد معروف الحكم الدولي بتجهيز نفسه ليكون حكم لمباراة القمة تحسبًا لعدم استقدام طاقم تحكيم أجنبي مناسب لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وأن صاحب الفكرة هو محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام الذي طالب بيريرا باختيار طاقم مصري بديلا تحسبًا لأي موقف يخص استقدام طاقم التحكيم الأجنبي.

وعلم القاهرة 24 أن الطاقم الأقرب لإدارة مباراة القمة سيكون من إسبانيا، بعد طلب النادي الأهلي وجود حكام أجانب لمباراة القمة بين القطبين الأهلي والزمالك ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن نادي الزمالك يرفض خوض مباراة الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز، ويتمسك بأن تلعب كل الفرق مبارياتهم المؤجلة قبل خوض أي مباراة من الدور الثاني.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً