تاو يتوج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2023 من اتحاد دول جنوب إفريقيا

شكرا على قرائتكم خبر عن تاو يتوج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2023 من اتحاد دول جنوب إفريقيا والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 10/مايو/2024 – 12:04 ص

توج الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ومنتخب جنوب إفريقيا، بجائزة أفضل لاعب المقدمة من اتحاد دول جنوب إفريقيا للعام المنقضي 2023.

 

المتنافسون على أفضل لاعب في اتحاد دول جنوب إفريقي

وتنافس على جائزة أفضل لاعب في اتحاد دول جنوب إفريقي كلا من: الناميبي بيتر شالوليلي، لاعب فريق صن داونز، والزامبي لا ميك باندا، لاعب ليتشي الإيطالي. 

وفي ذات السياق، فاز أيضا رولاني موكوينا،المدير الفني لفريق صنداونز الجنوب إفريقيـ، بجائزة أفضل مدرب عن العام الماضي.

كاف يمنح تاو جائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا

وفي وقت سابق أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، تتويج بيرسي تاو لاعب فريق الأهلي بجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا، بعد المستوى الذي ظهر عليه خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة. 

وفي ذات السياق، تنافس الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح فريق الأهلي، مع فيستون ماييلي، لاعب فريق بيراميدز ومهاجم يانج أفريكانز التنزاني السابق، وهداف الكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي، والناميبي بيتر شالوليلي لاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، ومن هدافي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويقدم بيرسي تاو مستويات قوية مع النادي الأهلي، سواء على صعيد الدوري المصري أو على الصعيد القاري في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومساهمته في الوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً