تحت أنظار حسين لبيب.. الزمالك يؤدي مرانه الثاني في المغرب استعدادًا لمواجهة نهضة بركان

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن تحت أنظار حسين لبيب.. الزمالك يؤدي مرانه الثاني في المغرب استعدادًا لمواجهة نهضة بركان والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 10/مايو/2024 – 11:28 م

حرص الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في المغرب، والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، والكابتن أحمد سليمان عضو المجلس الإدارة والمشرف على الكرة، والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة، على الحضوربملعب أكاديمية بركان، لمؤازرة الفريق في مران اليوم الجمعة، استعدادًا للقاء نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

مران قوي لحراس مرمى الزمالك

خاض محمد عواد، ومحمد صبحي، ومعاذ علاء الدين، ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية تحت إشراف لويس فيستني مدرب الحراس، خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب أكاديمية بركان.

وركز مدرب الحراس على تدريب الثلاثي على التعامل مع الكرات العرضية، والتسديدات من مسافات مختلفة.

وأدى لاعبو الزمالك، فقرة فنية خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب أكاديمية بركان.

وركز البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، على بعض الجوانب الخططية لتنفيذها في المباراة المقبلة، وحرص  أعضاء الجهاز الفني على توجيه اللاعبين، باستمرار وتصحيح الأخطاء.

قائمة الزمالك لمباراة نهضة بركان

وتشمل قائمة الزمالك لمبارة نهضة بركان: محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين – عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – أحمد فتوح – نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روقا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – سيد عبد الله نيمار– ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر – إبراهيما نداي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى زيزو – سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً